موقع إيطالى: إنتر ميلان ويوفنتوس يطلبان تأجيل مباراة السوبر

الخميس، 30 ديسمبر 2021 08:29 م
 موقع إيطالى: إنتر ميلان ويوفنتوس يطلبان تأجيل مباراة السوبر يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية رغبة ناديي إنتر ميلان بطل الدوري ويوفنتوس بطل الكأس الموسم الماضي في تأجيل مباراة السوبر المقرر إقامتها يوم 12 يناير المقبل بسبب تداعيات فيروس كورونا وقرار الحكومة بخفض نسبة الحضور من 75 بالمائة الى 50% من عدد الحضور للمباريات.

وأكد موقع "فوتبول إيطالياً" نقلاً عن مصادر:" اتفق الناديان انتر ميلان ويوفنتوس على تقديم طلب تأجيل مباراة السوبر الإيطالي الى وقت لاحق للموعد المحدد".

وحدد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الثاني عشر من شهر يناير بملعب "سان سيرو" معقل فريق انتر ميلان.

وشدد الناديان في طلبهما أن عائدات مباراة السوبر ستتأثر بشكل كبير بسبب تراجع أعداد الجماهير في مدرجات ملاعب المسابقة المحلية في إيطاليا بسبب تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا والمتحور الجديد.

ويتصدر فريق إنتر ميلان، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 46 نقطة وبفارق 4 نقاط عن ميلان الوصيف، حيث حصد لقب بطل الشتاء للموسم الثاني على التوالي.

وتصدر انتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد، وتسجيل 49 هدفاً وتلقي 15.

بينما حل يوفنتوس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 27 هدفاً وتلقى 17.

ويخوض فريق إنتر ميلان أولي مباريات العام الجديد، ضد بولونيا يوم 6 يناير، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة