أميرة تغنى وتحكى عن أحلامها بعد استضافتها ببرنامج "صندوق محسوب".. فيديو

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 08:00 ص
أميرة تغنى وتحكى عن أحلامها بعد استضافتها ببرنامج "صندوق محسوب".. فيديو أميرة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف تليفزيون اليوم السابع فى بث مباشر مجدداً أميرة محمد، بطلة أسرة قصار القامة، بعدما حققت العديد من أحلامها، حيث استضافتها فى برنامج "صندوق محسوب"، الذى يقدمه محمد محسوب.

تحدثت أميرة محمد خلال هذا اللقاء عن معاناتها مع التنمر من بعض أفراد المجتمع، وكان لها العديد من المطالب توفير مصدر دخل لها أو عمل كونهم من ذوى الإعاقة وتعيينهم ضمن نسبة الـ 5% من ذوى الإعاقة، كذلك توفير العلاج المناسب لأبنائهم والأم خاصة أنهم يعانون من أمراض عدة ولا يمتلكون المال اللازم لتوفير ذلك.

وبعد هذا اللقاء استجابت وزارة القوى العاملة لهم وتم تحقيق مطالبهم فى التعيين وتوفير دخل لهم، كذلك غنت أميرة فى دار الأوبرا المصرية وحققت حلمها.

وتحدثت أميرة اليوم فى لقائها مع تليفزيون اليوم السابع عن ما حققته من خلال برنامج "صندوق محسوب"، وقام بغناء عدد من الأغانى المحببة لقلبها والتى أحبها منها المتابعين، حيث لاقى البث المباشر الأخير تفاعلاً كبيراً من جانب الجمهور.

وغنت أميرة أغانى لأصالة وشيرين عبدالوهاب، وانغام، وأم كلثوم، كذلك أنشدت عددا من الأنشودات الدينية. وتمنت أميرة من خلال لقاؤها بتلفزيون اليوم السابع لقاء الفنان تامر حسنى والغنا معه دويتو واحد، مؤكدة أنها تحبه للغاية. وتمنت أيضاً تحقيق باقى أحلامها وأن يتبنى أحد موهبتها وأن ينتج لها ألبوم أغانى مثل باقى المطربين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة