أزمة طلاق شيرين عبد الوهاب تدفعها للعودة إلى العمل بقوة.. اعرف الحكاية

السبت، 18 ديسمبر 2021 09:00 ص
أزمة طلاق شيرين عبد الوهاب تدفعها للعودة إلى العمل بقوة.. اعرف الحكاية شيرين عبد الوهاب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت النجمة شيرين عبد الوهاب أسابيع صعبة خلال الفترة الماضية انتهت بطلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب بعد 4 سنوات زواج شهدت العديد من الشائعات والأقاويل حول مشاكل وخلافات وكذلك تسريبات صوتية من والد حسام حبيب، لتقرر شيرين في النهاية إسدال الستار على هذه الزيجة وتعلن طلاقها.

وشغلت شيرين عبد الوهاب الرأي العام على مدار الأيام الماضية، بظهورها حليقة الشعر تمامًا، خلال إحيائها حفلاً غنائيا في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، فى أول ظهور لها بعد طلاقها وبررت شيرين قص شعرها في تصريحات لعمرو أديب، قائلة: "حلقت شعرى قبل يوم واحد من الطلاق، عشان لما يشوفني ميشوفنيش حلوة، ولما شافني حالقة شعري فهم إني مش عايزة أكمل، ومش أول مرة أقص شعري".

شيرين عبد الوهاب فى حفلها بأبو ظبى
شيرين عبد الوهاب فى حفلها بأبو ظبى

ويبدو أن الفترة الصعبة التي عاشتها شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية، جعلتها عازمة على تخطيها بالعمل والعودة بقوة مرة أخرى إلى الساحة الغنائية مرة أخرى، لاسيما وأنها خلال الأربع سنوات زواج من حسام حبيب لم تكن في نشاطها المعتاد سواء على مستوى الأغاني أو الألبومات أو إحياء الحفلات.

وبمجرد طلاق شيرين من حسام حبيب انطلقت مرة أخرى على الساحة حيث أحيت حفلاً غنائيًا بمهرجان "أم الإمارات" في مدينة أبو ظبي، غنت فيه مجموعة من أشهر أغانيها بإحساس كبير، مثل "الكدابين" و"كدة يا قلبى" و"جرح تاني"، كما تستعد لاحياء حفل غنائى آخر نهاية شهر ديسمبر الجارى، بمناسبة رأس السنة.

شيرين عبد الوهاب حليقة الراس فى اول ظهور بعد الطلاق
شيرين عبد الوهاب حليقة الراس فى اول ظهور بعد الطلاق

وطرحت شيرين خلال أسبوعين 3 أغانى جديدة دفعة واحدة الأولى بعنوان "كلها غيرانة" كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي، "القماص" التي تقول كلماتها:"سيبنا القماص اللي بيزعل ويشهد ناس.. قال بسم النبي حارسه وصاينه.. عامل حساس رافع مناخيره لفوق والباقي يولع بالجاز.. ولا عنده عزيز ولا غالي ولا بيعز عزاز..اه سيبنا القماص اللي بيزعل ويشهد ناس.. قال بسم النبي حارسه وصاينه"

وأطلقت شيرين عبد الوهاب ثالث أغانيها بعد الطلاق بعنوان "كلها غيرانه"، كلمات عمرو المصرى، ألحان عمرو الشاذلى، توزيع ومكس عمرو الخضرى، جيتار مصطفى نصر، وتقول كلمتها :"بعدك مارتحتش يوم.. ونسيت وخاصمت النوم ..انا لسه مكاني ولا اتحركت بفكر فيك..هكدب لو قولت بخير..بصراحه انا وجعي كبير ..متقولش ان انتا نستني وعادي وهنت عليك"، هذا بالاضافة إلى انتهائها من تسجيل اغنية جديدة مع الملحن عمر الشاذلى.

نشاط شيرين عبد الوهاب لن يقتصر على الغناء والحفلات فقط وانما السينما أيضاً، حيث كشفت في تصريحاتها لنضال الاحمدية قائلة:"أنا هاعمل 3 أفلام في السنة، وهرجع في رمضان وأعمل حاجة ليها علاقة بالفنتازيا"، لتعوض شيرين بذلك فترة الغياب عن الساحة طوال السنوات الماضية.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة