اعتزال أجويرو وسباعية مان سيتى ضد ليدز على رأس عناوين صحف أوروبا

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 11:23 ص
اعتزال أجويرو وسباعية مان سيتى ضد ليدز على رأس عناوين صحف أوروبا أجويرو يتصدر غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها اعتزال النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة لكرة القدم، فى مؤتمر صحفى اليوم، وسباعية مانشستر سيتى فى شباك ليدز يونايتد بالجولة الـ17 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صورة الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة، وعلقت قائله "كم كنت رائعًا" وأضافت "أجويرو يعلن اعتزاله اليوم بعد 15 عاما فى عالم كرة القدم، عليه أن يتقاعد بسبب مشاكل فى قلبه".

ماركا
ماركا

فيما سلطت صحيفة "آس" الإسبانية، الضوء على تكريم الثنائى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ولويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، تحت عنوان "نحن متحدون أقوى".

آس
آس

بينما أشادت صحيفة "سبورت" الكتالونية بتألق النجم البرازيلي داني ألفيس في الظهور الأول مع برشلونة ضد بوكا جونيورز، رغم خسارة كأس مارادونا بركلات الترجيح 2-4، قائله "درس ألفيس، ظهر الظهير البرازيلي لأول مرة بمستوى جيد مع برشلونة، وكان قائدًا فى الشوط الثانى ولعب التسعين دقيقة"، في إشارة إلى الرسالة التي وجهها نجم السامبا إلي جميع اللاعبين بعد أدائه المميز رغم كبر سنه.

سبورت
سبورت

وفى إنجلترا تحدثت الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء عن السباعية التي أمطر بها مان سيتي فريق ليدز، واقتراب الجابوني إيميريك أوباميانج من الرحيل عن أرسنال.

وكتبت صحيفة "ميرور" البريطانية "سباعية دي بروين"، بعدما ساهم النجم البلجيكي في 3 أهداف من سباعية الفريق السماوي أمام ليدز.

ميرور
ميرور

وقالت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية "مستقبل أوباميانج على المحك"، فى إشارة إلى اقتراب رحيل النجم الجابونى عن المدفعجية، وذلك بعد قرار سحب شارة القيادة منه لأسباب تأديبية.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

عند الذهاب إلي إيطاليا، نجد تتويج بيدرى جونزاليس موهبة برشلونة، بجائزة الفتى الذهبى الأبرز فى الصحف الصادرة صباح اليوم، حيث عنونت صحيفة "توتو سبورت"، "باختصار جولدن بيدرى".

توتو سبورت
توتو سبورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة