كيفية تسجيل طلاب الثانوية العامة استمارة التقدم للامتحانات

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 02:00 ص
كيفية تسجيل طلاب الثانوية العامة استمارة التقدم للامتحانات كيفية تسجيل طلاب الثانوية العامة استمارة التقدم للامتحانات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة، حول إتاحة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رابطا لطلاب الشهادة الإعدادية لتسجيل استمارة التقدم للامتحانات إلكترونيا، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات.

وقالت الوزارة، في حالة وجود أي أخطاء في البيانات المسجلة في الاستمارة تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورا من خلال الاستمارة للطلاب، وقيام المدارس بمراجعة استمارة التقدم التي تم تسجيلها عن طريق الطلاب، والتأكد من صحتها وخاصة الصورة الشخصية للطالب، حيث سيتم استخدامها في طباعة الشهادة الإعدادية المؤمنة للطلاب عن طريق المجمع الصناعي للأوراق الثبوتية.

وشددت الوزارة على قيام المدارس بطباعة كشوف 12 د الإلكترونية بعد انتهاء الطلاب من التسجيل الإلكتروني بالاستمارة وتسليم الكشوف إلى لجنة النظام والمراقبة التابعة له المدرسة، وسيتم الانتهاء من اتاحة التسجيل على الموقع بنهاية الاثنين 20 ديسمبر الجارى.

كما طالبت المدارس طلاب الثانوى العام في الصفين الأول والثانى الثانوى بسرعة تسجيل استمارة التقدم للامتحانات على الموقع الرسمي للوزارة، استعدادا لأداء امتحانات الفصل الدراسى الأول التي تنطلق منتصف يناير المقبل.

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطابا إلى المديريات التعليمية بشأن قرب إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العام الإلكترونية، حيث وجهت وزارة التربية والتعليم بضرورة التأكد من توافر واستقرار  خدمة الإنترنت بالمدارس الثانوية الحكومية والخاصة، وأيضا انتهاء كافة المدارس من تسليم الطلاب أجهزة التابلت مع التنبيه على الطلاب بتسجيل استمارة التقدم للامتحانات فى موعد غايته 16 ديسمبر الجارى.

واستعرضت التغطية كيفية وطرق تسجيل  طلاب الثانوية العامة استمارة التقدم للامتحان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة