محمد صلاح يتصدر 9 مرشحين للتتويج بجائزة لاعب العام من "ميرور" الإنجليزية

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 11:32 م
محمد صلاح يتصدر 9 مرشحين للتتويج بجائزة لاعب العام من "ميرور" الإنجليزية المرشحون لجائزة لاعب العام من ميرور
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، على رأس قائمة المرشحين للتتويج بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي والتي تنظمها صحيفة "ميرور" الإنجليزية اعتماد على التصويت الجماهيرى.

ووضعت الصحيفة محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة لاعب العام في البريميرليج، حيث أوضحت أن النجم المصرى يعيش حالة كبيرة من التألق خاصة في الفترة الأخيرة، كما سجل أهدافًا في 10 مباريات متتالية في وقت سابق من هذا الموسم، بما في ذلك ثلاثية مذهلة في مانشستر يونايتد.

وضمت قائمة المرشحين للفوز بالجائزة بجانب محمد صلاح كل من: فيل فودين، برونو فيرنانديز، جورجينيو، كيفين دى بروين، روبن دياز، ماسون ماونت، إدوارد ميندى، ديكلان رايس.

ومن المقرر أن يتم إغلاق تصويت الجماهير على المرشحين للفوز بالجائزة يوم 20 ديسمبر الجارى، حيث ضمت القائمة المختصرة 9 لاعبين.

وكان محمد صلاح قد توج بجائزة "ميرور" كأفضل لاعب فى العام 2020 داخل إنجلترا بتصويت الجماهير فى العام الماضى، وذلك بعد حصوله على 85 ألف صوت، متفوقاً على جاك جريليش وماركوس راشفورد.

وواصل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، فى الابتعاد بصدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى 2021 - 2022، بعد أن سجل هدف فوز فريقه فى شباك ضيفه أستون فيلا مساء السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات البريميرليج.

وعزز الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه جيمى فاردى نجم فريق ليستر سيتي الوصيف برصيد 9 أهداف. 

Untitled
 
22222222222222
 

du_fafo_header
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة