الإصابة تبعد بيدرو مدافع منتخب قطر لنهاية كأس العرب 2021

السبت، 11 ديسمبر 2021 12:07 م
الإصابة تبعد بيدرو مدافع منتخب قطر لنهاية كأس العرب 2021 بيدرو مدافع قطر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منتخب قطر غياب مدافعه بيدرو عن باقى مباريات كأس العرب 2021 بسبب الإصابة فى العضلة الضامة أمام الإمارات أمس، الجمعة، فى ربع نهائى البطولة.

ولن يتمكن مدافع السد صاحب الـ31 عاما من المشاركة فى نصف النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث أو النهائى، وستلعب قطر فى نصف النهائي ضد المغرب أو الجزائر، وإذا فازت ستواجه مصر أو تونس أو الأردن فى نهائى البطولة العربية.

وتستضيف قطر البطولة للمرة الثانية بعدما خسرت نهائي 1998 فى أرضها لصالح السعودية.

وسجلت مباراة قطر ضد الامارات فى ربع نهائى كأس العرب 2021 أكبر حضور جماهيري لمباراة كرة قدم فى تاريخ دولة قطر. ونشر الاتحاد القطرى لكرة القدم تغريدة عبر موقعه جاء فيها، "أكبر حضور جماهيرى لمباراة كرة قدم فى تاريخ دولة قطر يجمعنا دائماً العنابى، شكراً لكم يا أغلى جمهور".

وعادت هذه المواجهة للذاكرة المباراة الأخيرة بين الإمارات وقطر التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس آسيا 2019، والتي انتهت بفوز المنتخب القطري حينها بالأربعة.

ونجح قطر فى اقتناص الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور، للوصول إلى النهائى، وأبعد نقطة في البطولةحيث ينتظر الفائز من موقعة المغرب والجزائر فى الدور نصف النهائى.

وتأهل المنتخب القطري لربع النهائى على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد الفوز في على البحرين وعمان ثم التغلب على العراق بثلاثية دون رد.

بينما احتل منتخب الإمارات، المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف فقط عن منتخب تونس الذي اقتنص الصدارة في المباراة الأخيرة بفوزه على الأبيض.

 
بيدرو
بيدرو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة