تفاصيل مسلسل "ستات بيت المعادى" ومناقشة خيانة الأزواج.. صور

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 03:00 م
تفاصيل مسلسل "ستات بيت المعادى" ومناقشة خيانة الأزواج.. صور ستات بيت المعادى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق عرض مسلسل "ستات بيت المعادى" على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، وهو العمل المأخوذ من السلسلة الكوميدية العالمية "Why Women Kill"، وتدور أحداثه فى 12 حلقة، حول ثلاث نساء متزوجات فى منزلٍ واحد ضمن فترات زمنية مختلفة ومتباعدة، ويجمع بينهن قاسم مشترك واحد هو اضطرارهن إلى اتخاذ قرارات مصيرية متشابهة بهدف التغلب على التحديات والمتاعب التي تواجه حياتهن الزوجية.

وتتمحور قصة العمل على خيانة الأزواج لزوجاتهنّ فى حقب زمنية مختلفة، من خلال تسليط الضوء على حياة كلّ من ربّة منزل تعيش في الستينيات من القرن الماضي، وسيدة مجتمع تعيش في حقبة الثمانينيات، وثالثة تعيش في عصرنا الحالي، إذ تجمع بينهن ظروف متشابهة في علاقاتهن مع أزواجهن، وذلك في أجواء اجتماعية من الكوميديا السوداء.

مسلسل "ستات بيت المعادى" من بطولة كندة علوش، إنجي المقدم، ميرهان حسين، تارا عماد، إنجي كيوان، انتصار، نهال كمال المهدي، أميرة العايدي، شريف حافظ، أحمد وفيق، صبري فواز، يوسف عمر، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف والعمل سيناريو وحوار محمود عزت، إخراج محمد سلامة.

يذكر أن كندة علوش عادت مؤخرًا إلى الحياة الفنية بعد غياب، حيث قدمت حكاية بعنوان "ضى القمر" من الموسم الأول لمسلسل "إلا أنا" إخراج أحمد حسن وشارك فى بطولتها محمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وريهام نبيل وياسمين موافى وعدد آخرمن الفنانين الشباب، وناقشت قضية التلقيح الصناعى.
 
أما إنجى المقدم فتواصل مسلسل مسلسل "دليلك الذكى للطلاق" الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، والعمل مأخوذ من مسلسل أمريكى ويشارك في بطولته هيدى كرم، عمر الشناوى، وإنجى أبو زيد، وسالى شاهين، صدقى صخر، جيهان الشماشرجي، وإخراج مصطفى أبو سيف.
 
انجى المقدم وصبرى فواز واميرة العايدى
انجى المقدم وصبرى فواز واميرة العايدى

 

انجى المقدم وصبرى فواز
انجى المقدم وصبرى فواز

 

انجى كيوان
انجى كيوان

 

تارا عماد وشريف حافظ
تارا عماد وشريف حافظ

 

تارا عماد
تارا عماد

 

كندة علوش واحمد وفيق
كندة علوش واحمد وفيق

 

كندة علوش وانتصار
كندة علوش وانتصار

 

كندة علوش
كندة علوش

 

ميرهان حسين وكندة علوش
ميرهان حسين وكندة علوش

 

ميرهان حسين
ميرهان حسين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة