محمد صلاح يحقق رقما قياسيا مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي بعد هدفه ضد إيفرتون

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 11:43 م
محمد صلاح يحقق رقما قياسيا مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي بعد هدفه ضد إيفرتون محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في تحقيق رقم تاريخي مع ناديه في الدوري الإنجليزي الممتاز عقب تسجيله هدف تعزيز التقدم للريدز ضد إيفرتون في المباراة المقامة حالياً على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في مرمى إيفرتون في الدقيقة التاسعة عشر من عمر المباراة في واحدة من أجمل الأهداف التي يسجلها محمد صلاح خلال الموسم الحالي.

وعزز محمد صلاح صدارته لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدف بفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي مهاج ليستر سيتي الذي قلص الفارق في المباراة الماضية لفريقه.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم عالمياً فإن محمد صلاح أصبح هو أول لاعب من ليفربول يسجل أو يصنع في سبع مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري الإنجليزي.

كما شارك محمد صلاح شارك بشكل مباشر في هدف واحد على الأقل في آخر 12 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز (11 هدفًا، 7 تمريرات حاسمة)، وهو ثالث لاعب يحقق هذا الإنجاز بعد ستان كوليمور (12 هدفًا، مارس - أغسطس 1995) وجيمي فاردي (15 هدفًا، أغسطس - ديسمبر 2015).

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 28 نقطة خلفاً لتشيلسى المتصدر برصيد 30 نقطة ومانشستر سيتى الوصيف برصيد 29 نقطة، فيما يأتى إيفرتون فى المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.

ودائماً ما تحمل مواجهات ديربى الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون، الندية والقوة لما تحمله هذة المباراة من تاريخ بالنسبة لعشاق الريدز والتوفيز.

 وجاء تشكيل ليفربول أمام إيفرتون كالتالي: حراسة المرمى: أليسون بيكر/ الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون/ الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا/ الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

ونجح فريق ليفربول فى الفوز خلال أخر 3 جولات من مسابقة الدورى الإنجليزى، على كل من وست هام وأرسنال وساوثهامبتون بالترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة