تشافي يضع قوانين جديدة لفرض النظام على غرفة ملابس برشلونة

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 09:45 م
تشافي يضع قوانين جديدة لفرض النظام على غرفة ملابس برشلونة تشافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم، الثلاثاء، أن تشافي هرنانديز، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، وضع قواعد صارمة من أجل فرض حالة من النظام والانضباط داخل غرفة خلع ملابس الفريق الكتالونى.

تشافي 

وتولى تشافى تدريب برشلونة مؤخرا لمدة موسمين ونصف خلفاً للهولندي رونالد كومان، والذى تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مشروع تشافى في برشلونة يعتمد على فرض النظام من خلال سلسلة من القواعد التي اكتسبها خلال مشواره الناجح كلاعب رائع.

أضاف الصحيفة أن أبرز هذه القواعد هى يجب أن يأتي اللاعبين قبل بدء التدريبات بساعة ونصف والطاقم الفني قبل ساعتين، بالإضافة إلى فرض غرامات إذا تأخر اللاعبون عن التدريبات و كل ما زاد الغياب ترتفع الغرامة أكثر.

وواصلت الصحيفة قائلة أنه سيأكل اللاعبون في المنطقة الرياضية وفق نظام غذائي يحدده أخصائي غذائي، بالإضافة إلى أنه لن يسمح للاعبين بركوب درجات كهربائية باعتباره جريمة خطيرة.

تشافي 

ووجه تشافي رسالة إلى لاعبى الفريق الكتالونى خلال تدريبات الفريق الكتالونى التي قادها المدرب الجديد للمرة الأولى اليوم الثلاثاء، عقب توليه المهمة لمدة موسمين ونصف خلفاً للهولندي رونالد كومان، والذى تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وقال تشافي للاعبى برشلونة وفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، "أطلب منكم الشدة والمنافسة، عليكم أن تؤمنوا بأنفسكم، التواجد في برشلونة هو مصدر فخر وهذا الفريق يجب أن يُنافس دائماً".

أضاف تشافى "ما حدث في فيجو لا يمكن أن يتكرر، عليكم أن تكونوا يقظين دائماً، لا يمكن أن تنهي الشوط الأول متقدم 3-0 وتنتهي المباراة بالتعادل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة