أفشة بعد 100 مباراة مع الأهلى والفوز على الزمالك: أتمنى تبقى ألف وتدوم الاحتفالات

السبت، 06 نوفمبر 2021 12:21 ص
أفشة بعد 100 مباراة مع الأهلى والفوز على الزمالك: أتمنى تبقى ألف وتدوم الاحتفالات أفشة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب النادى الأهلى، عن سعادته بالفوز على الزمالك ووصوله للمباراة رقم 100 فى مسيرته مع النادى الأهلى، متمنيا أن يصل إلى ألف مباراة مع استمرار الفرحة والاحتفالات.

وكتب أفشة، عبر ستورى حسابه على انستجرام: "100 مباراة لعيب فى النادى الأهلى، مكان تحلم تعدى جنب سوره أو تبقى حتى مشجع ليه، فوز ورا فوز ونصر ورا نصر، فرحة ورا فرحة ربنا يجعلها دايما حاضرة".

وأضاف أفشة: "أجمل حاجة إنك تفرح وسط أهلك وناسك ومكانك الطبيعى، الثالثة شمال والمدرج صاحى والفوز الكبير فى الديربى، 100 مباراة أتمنى أنها تبقى ألف وتدوم الفرحة والاحتفالات".

أفشة
أفشة

 

واحتفل لاعبو النادي الأهلى بالفوز على الغريم التقليدي الزمالك، وقام بعض اللاعبين بالرقص والاحتفال، على رأسهم على معلول وعلى لطفي وأفشة وميكيسوني، خاصة بعد وصول أفشة لمباراته رقم 100 بقميص الأهلى.

وتصدر النادي الأهلى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021 عقب مباراة الأهلي والزمالك، الجمعة، والتى حقق فيها النادي الأهلي الفوز على الزمالك بعدد 5 أهداف مقابل ثلاثة للزمالك.

وتراجع الزمالك للمركز الخامس على سلم جدول الترتيب، إثر هزيمته الكبيرة من الأهلى، الجمعة، فيما حل بيراميدز ثانيا بنفس رصيد الأهلى، وجاء غزل المحلة في المركز الثالث، والبنك الأهلى رابعا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة