أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 6 / 11 / 2021

السبت، 06 نوفمبر 2021 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 6 / 11 / 2021 الاهلى والزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 6 / 11 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها تجهيز الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، تقريرا عن لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ بداية الموسم الحالي والذي استهله الزمالك بمواجهتي توسكر الكيني.

كارتيرون يجهز تقريرا عن لاعبي الزمالك من بداية الموسم

يجهز الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، تقريرا عن لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ بداية الموسم الحالي والذي استهله الزمالك بمواجهتي توسكر الكيني في دوري ابطال افريقيا و3 مباريات في الدورى.

كهربا ينشر صورة ويعلق: الخمسة عدد صوابع الكف

نشر محمود عبد المنعم كهربا، نجم الأهلى، صورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" معلقا عليها: "الواحد ربك هو الواحد اتنين يا الحسن و الحسين تلاتة بالله العظيم ما جي هنا تاني اربعة صحبتنا حلوة مربعة الخمسة عدد صوابع الكف".

 

وجه أحمد سيد زيزو نجم الزمالك رسالة إلى زميله إمام عاشور بعد انضمام الأخير لقائمة المنتخب الوطنى عبر "ستوري" عبر صفحته الشخصية على موقع "إنستجرام" قائلا :"مبروك يا حبيبي ربنا يوفقك ويكرمك دائما".

 

يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي يوم الخميس المقبل الاستعداد لمباراة المقاولون العرب، بعد العودة من الإجازة التى حصل عليها الفريق لمدة خمسة أيام.

سيراميكا يطلب ضم صلاح محسن من الأهلى مقابل شادي حسين

بدأ نادى سيراميكا البحث عن مهاجم سوبر للفريق مع باسم مرسى، ووقع اختيار هيثم شعبان على صلاح محسن، بعدما جدد الأهلى مفاوضاته لضم مهاجم سيراميكا شادى حسين.

عمومية الدولى لليد ترفع قرار تعليق هشام نصر.. وتحويل مجلس اليد للجنة القيم
وافقت الجمعية العمومية للاتحاد الدولى لكرة اليد على رفع قرار تعليق هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى، والذى شهدت الفترة الماضية تجميده بداعى اختراق الفقاعة فى بطولة العالم. 
 
الزمالك ينهي ملف متأخرات اللاعبين قبل مباراة الإسماعيلي

يبحث مسئولو نادى الزمالك توفير جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة خلال الأيام المقبلة، وذلك قبل مباراة الإسماعيلي المقرر لها 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة من الدورى.

موسيماني يبحث مع معاونيه خوض الأهلي مباراة ودية أثناء توقف الدوري
يدرس بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، خوض مباراة ودية خلال فترة توقف الدورى الحالية بسبب الأجندة الدولية، ويناقش موسيمانى مع معاونيه بعد الراحة التى حصل عليها الفريق حالياً جدوى إقامة مباراة ودية للفريق.
 
مواعيد مباريات الجولة الرابعة بمسابقة الدورى

تستعد فرق الدورى لخوض منافسات الجولة الرابعة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولى التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

موسيماني يحتوى غضب لاعبى الدكة فى الأهلي بعد "خماسية" الزمالك

احتوى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي غضب لاعبي الفريق الذين لم يشاركون في مباراة القمة أمام الزمالك وأكد لهم عقب المباراة أن عدم مشاركتهم في اللقاء لا يُقلل منهم ولا من قدراتهم الفنية ، وشدد المدير الفني للاعبي الفريق المُستبعدين من المباراة أن ظروف المباراة لم تساعده على الدفع بلاعبين كان ينوي الإعتماد عليهم في اللقاء.

أفشة وشريف ومروان حمدى فى قائمة المنتخب لمباراتي أنجولا والجابون
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة اللاعبين المختارين لعضوية الفريق استعدادا لخوض مباراتي أنجولا والجابون الشهر الحالي ضمن الجولتين الأخيرتين بتصفيات كأس العالم.

منتخب مصر يبدأ معسكره المغلق غدا استعداد لمباراتي أنجولا والجابون

يبدأ منتخب مصر لكرة القدم، بقيادة كارلوس كيروش، المعسكر المغلق غدا الاحد أستعدادا للسفر إلى انجولا يوم 10 نوفمبر الجاري على متن طائرة خاصة استعدادا لخوض المباراة المرتقبة بين المنتخبين يوم 12 من نفس الشهر في تصفيات كأس العالم 2022.
 

منتخب مصر يطير إلى أنجولا 10 نوفمبر

يتوجه منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش إلى انجولا يوم 10 نوفمبر الجاري على متن طائرة خاصة استعدادا لخوض المباراة المرتقبة بين المنتخبين يوم 12 من نفس الشهر في تصفيات كأس العالم 2022.
 

خالد الغندور: سيتم تخفيف عقوبة إيقاف شيكابالا لـ4 مباريات أو الاكتفاء بالـ"3"

علق الإعلامى خالد الغندور على انتظار نادى الزمالك رد اتحاد الكرة على رفع عقوبة إيقاف محمود عبد الرزاق شيكابالا لمدة 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه، على خلفية استلام درع الدورى فى الموسم المنقضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة