هدوء فى استاد القاهرة وإجراءات أمنية قبل القمة 123.. فيديو

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 01:47 م
هدوء فى استاد القاهرة وإجراءات أمنية قبل القمة 123.. فيديو ستاد القاهرة
كتبت ياسمين يحيى و ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الهدوء تسيطر على استاد القاهرة قبل ساعات من مباراة القمة التى تجمع فريقى الأهلي مع الزمالك فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى المصرى، والمقر لها الثامنة مساء اليوم.
 
 
وجاءت الأجواء هادئة دون تواجد أى فرد داخل الاستاد وفى محيط الملعب فى الوقت الحالى، خاصة أن الحضور سيبدأ الدخول فى الرابعة عصر اليوم.
 
وتم اتخاذ جميع الإجراءات الأمنية، حيث تظهر الكثافة الأمنية على بوابات الاستاد وحوله، لضمان التأمين بشكل كامل وسلامة جميع الحضور، خاصة أن المباراة تشهد حضور ألف مشجع لكل فريق، فى المباراة التى تشهد إدارة تحكيمية مصرية، حيث يديرها الدولى محمد عادل.
 
من ناحية أخرى، أصدرت شركة تذكرتي بياناً مهماً توضح من خلالها البوابات المخصصة في استاد لقاهرة الدولي لدخول جماهير الأهلي والزمالك، خلال اللقاء المرتقب إقامته في تمام الثامنة مساءً على ملعب الرعب، والذي يجمع القطبين ضمن منافسات الدولة الثالثة بالدوري العام.

وجاء نص البيان كالتالي: جماهير كرة القدم الكرام يرجي العلم ان دخول مشجعي نادي الزمالك سيكون من بوابه "شارع النصر" و دخول مشجعي نادي الأهلي سيكون من بوابه "آل رشدان". نتمني لكم جمعياً مبارة رائعة!.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة