ريال مدريد يكشف عن ملعب سنتياجو برنابيو الجديد بتكلفة 622 مليون دولار.. فيديو

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 03:12 م
ريال مدريد يكشف عن ملعب سنتياجو برنابيو الجديد بتكلفة 622 مليون دولار.. فيديو سنتياجو برنابيو
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، عبر حسابه على انستجرام، عن الشكل النهائي لملعب سنتياجو برنابيو الجديد، الذى سيكلف اتمامه النادى 622 مليون دولار، والذي استكمل بنائه الشهر الماضي، بعد تجميد المشروع، بسبب الحظر المفروض في إسبانيا بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويظهر الفيديو مظهر الملعب مغطى بسقف قابل للطي وشاشة فيديو عملاقة بزاوية 360 درجة، ويعرض أيضا مرافق الترفيه والتسلية المميزة التي سيقدمها للجماهير، ويستعد الملعب لاستضافة كافة الفعاليات، حيث أن الأرضية قابلة للتغير كليًا.

وفقا لوكالة "سبوتنيك" سيجري توسيع الملعب الذي تم تشييده منذ 73 عاما على مساحة 66000 متر مربع، وسيتم تشيد سلسلة من المتاجر والمطاعم والفنادق، مع مدرجات مريحة تسع 80242 مشجعا، كما أعلن ريال مدريد أن الملعب سيكتمل بناؤه بحلول أكتوبر عام 2022.

في سياق اخر، أصبح ريال مدريد الإسباني أول نادٍ ينجح فى تسجيل 1000 هدفا بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما أحرز النجم الفرنسي كريم بنزيما أول أهداف الفريق الملكى فى شباك ضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانى، فى المباراة التى انتهت بفوز الأول بنتيجة 2 - 1، وأقيمت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدورى الأبطال.

 

ووصل ريال مدريد إلى 1001 هدف فى دورى أبطال أوروبا، بعد ثنائية النجم الفرنسي كريم بنزيما فى شباك الفريق الأوكرانى

ويعد الفريق الملكى صاحب الرقم القياسي فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة