فيديو.. 4 أوض بـ60 ألف جنيه.. كفر الشيخ تتحدى دمياط بأرخص عفش فى مصر وضمان 10 سنين

الخميس، 04 نوفمبر 2021 12:09 ص
فيديو.. 4 أوض بـ60 ألف جنيه.. كفر الشيخ تتحدى دمياط بأرخص عفش فى مصر وضمان 10 سنين برنامج بينى وبينك
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل محمد مغاورى، صاحب معارض مغاورى للأثاث بكفرالشيخ، ضيفا على برنامج بينى وبينك الذى يقدمه حسن مجدى على تليفزيون اليوم السابع، وتحدث محمد خلال اللقاء عن مشواره مع الأثاث والمفروشات، قائلا: "بدأت فى مجال الأثاث منذ 30 سنة فى محافظة كفر الشيخ، وكمان عندنا أرخص عفش الـ4 أوض كاملة بـ60 ألف جنيه، وضمان 10 سنين".
 
 
وأضاف مغاورى، فى اللقاء، أن والده الحاج مغاورى كان من أول العاملين فى مجال الأثاث والمفروشات فى كفر الشيخ، قائلا "بنتعامل مع جميع المستويات وقدمنا خدمة توصيل للعميل مجانا فى جميع محافظات الجمهورية".

وتابع أنهم يتمكنوا من صناعة الأثاث بأرخص الأسعار نظرا لعملهم في محافظة كفر الشيخ، وهو ما يجعل تكلفة التصنيع أرخص من تكلفة التصنيع فى القاهرة أو المصانع الكبرى، كما أنهم ينتهجوا سياسة المكسب القليل حتى يبيعوا المزيد من المنتجات، حتى وصل الآن لامتلاك محل مكون من 4 آلاف متر من الأثاث.

وأضاف محمد مغاورى، أنه بدأ مشروعه كشاب وحاول الوصول لأعلى درجات النجاح والإتقان، ناصحا كافة الشباب بالعمل على مشاريعهم ودراستها جيدا، وألا ينظروا فقط للنجاح الذى حققه الآخرون، ولكن ينظروا للمتاعب التي مروا بها، ويتعملوا منها حتى ينجحوا في مشارعيهم.

ويذاع برنامج بينى وبينك عبر تليفزيون اليوم السابع، ومنصات التواصل الاجتماعى التابعة له، وهو من تقديم حسن مجدى، وإخراج شادى أبو الحسن، وتصوير أشرف فوزى ومحمد نبيل، ومونتاج نانيس هيكل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة