تشافي يتحكم في مستقبل روبيرتو مع برشلونة

الخميس، 04 نوفمبر 2021 01:50 م
تشافي يتحكم في مستقبل روبيرتو مع برشلونة سيرجي روبيرتو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتحكم تشافي هيرنانديز المدرب المنتظر لفريق برشلونة الإسباني، في مستقبل سيرجي روبيرتو الظهير الأيمن للبلوجرانا والذي ينتهي عقده في يونيو 2022.

ويقترب تشافي هيرنانديز من تولي تدريب برشلونة خلال الساعات المقبلة، ويعمل حالياً على فسخ عقده مع السد القطري.

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن مفاوضات تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة، توقفت منذ أسبوعين، ويدرس الطرفان كافة الإحتمالات، سواء بتجديد عقد اللاعب أو السماح له بالرحيل عن كامب نو.

أضافت، إن فريق برشلونة لم يحدد موعد جديد، للإجتماع بالنجم سيرجي روبيرتو الظهير الأيمن للبارسا، من أجل حسم مستقبله مع الفريق الكتالوني.

أكملت، إن مسئولي برشلونة الإسباني، قرروا منح تشافي هيرنانديز المدرب المنتظر لفريق برشلونة، ملف تجديد عقد سيرجي روبيرتو داخل كامب نو.

من جانبه، كشفت تقارير صحفية، عن أخر تطورات مفاوضات نادي برشلونة الإسباني، مع تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، من اجل تولي القيادة الفنية للفريق الكتالوني، خلفاً للمدرب الهولندي رونالد كومان.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إنه من المتوقع وصول تشافي هيرنانديز إلي برشلونة اليوم أو غداً، الخميس، وسيتم تقديمه بشكل رسمي إلي وسائل الإعلام يوم الأثنين المقبل.

أضافت، إن تشافي هيرنانديز سيقود أول مران لفريق برشلونة يوم الثلاثاء القادم، لكن بدون الدوليين بسبب فترة التوقف الدولي.

أكملت، إن سيرجي بارخوان المدرب المؤقت الحالي لفريق برشلونة، سيقود البارسا أمام سيلتا فيجو يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، برصيد 16 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة