قناة "سكاي سبورتس" تثنى على محمد صلاح وتبرز دوره مع ليفربول هذا الموسم

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 07:35 م
قناة "سكاي سبورتس" تثنى على محمد صلاح وتبرز دوره مع ليفربول هذا الموسم محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت شبكة "سكاي سبورت" الرياضية عن الدور الكبير الذي يلعبه الدولي المصري محمد صلاح هدف الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي مع نادي ليفربول في تحقيق رقم قياسي بعد تسجيل الريدز 39 هدفاً حتى الآن في البريميرليج.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة ايفرتون في العاشرة والربع مساء غداً الأربعاء على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقالت "سكاي سبورت": "من الواضح أن محمد صلاح قد لعب دورًا محوريًا في سجلات الأهداف الأخيرة، حيث سجل 11 هدفًا في الدوري وسجل ثمانية تمريرات حاسمة في الدوري، وبلغت ذروتها بعدما استطاع المساهمة في تسجيل 19 هدفًا في الدوري.

أضافت "سكاي سبورت": "هذا العدد من مشاركات الدوري هو مجرد رقم خجول واحد من أرقام محمد صلاح في الموسم الحالي خاصة وان أهدافه ضعف أقرب منافسيه، سواء جيمي فاردي وإيمانويل دينيسو في الواقع، شارك صلاح في 25 هدفًا في جميع المسابقات، أي أكثر من ضعف أي لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأوضحت الشبكة التلفزيونية الشهيرة أنه وبالرغم من تواجد 3 لاعبين من ليفربول في أكثر اللاعبين تهديفاً أمثال ساديو ماني ودييجو جوتا وترينت ألسكندر أرنولد من حيث المساهمة الا أن الفرعون المصري محمد صلاح يظل بعيداً بفارق عن جميع زملائه في الريدز.

محمد صلاح في سكاي سبورتس
محمد صلاح في سكاي سبورتس

يأتي ذلك في الوقت الذي حصد فيه محمد صلاح جائزة القدم الذهبية، متفوقا على العديد من النجوم، حيث حرص على أن تتسلم زوجته الجائزة من النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيس ظهير أيمن فريق برشلونة، خلال الحفل، وذلك تكريما لها.

وانتزع صلاح (29 عامًا) جائزة القدم الذهبية للعام الحالي متفوقا على عدة نجوم بارزين في أوروبا، على رأسهم المدافع الإسباني سيرجيو راموس، والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ومواطنه ليونيل ميسي، والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتم ترشيح 10 لاعبين من قبل لجنة من الصحفيين الدوليين للفوز بالقدم الذهبية، شريطة أن يتجاوز اللاعب عمر 28 عامًا، ثم يتم التصويت من قبل الجمهور في استطلاع عبر الإنترنت لاختيار الفائز.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب عربي يتوج بالجائزة، وكذلك ثالث لاعب أفريقي بعد صامويل إيتو وديديه دروجبا.

وأبدى صلاح سعادته وفخره بالتتويج بجائزة القدم الذهبية "جولدن فوت" لأول مرة فى مسيرته عن عام 2021.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة