الشيف المصرى العالمى بوبى شين: طبخت لعمر الشريف وكلينتون وتركت البورصة حبًا فى الطهى

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 10:48 م
الشيف المصرى العالمى بوبى شين: طبخت لعمر الشريف وكلينتون وتركت البورصة حبًا فى الطهى بوبى شين الشيف المصرى العالمى خلال لقائه على تليفزيون اليوم السابع
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الشيف المصرى العالمى بوبى شين حفيد الفريق سعد الدين الشاذلى تفاصيل رحلته وأسرار صعوده، قائلاً: "بدأت حياتى بالعمل في مجال بورصة نيويورك، لكنى لم أشعر بالسعادة في العمل بهذا المجال فقررت دخول عالم المطبخ، وكان هذا في سن متأخر ووقتها كان عمرى 28 سنة، وكان قررى أنى أعمل الحاجة اللى بحبها، ومهما كنت هعمل فلوس في البورصة.. الفلوس مش هتخلينى أعيش يوم أكتر".

وقال الشيف المصرى العالمى خلال لقائه على تليفزيون اليوم السابع، الذى أعده رامى نوار وقدمته رغدة بكر، إن أهم الشخصيات التي طبخ لهم: الفنان المصرى العالمى عمر الشريف، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، وهيلارى كلينتون، وعدد كبير من الشخصيات العامة والمسؤولين من مختلف دول العالم".. مضيفًا: "مش مهم أطبخ لمين، الهدف من الطبخ هو أن الناس تحس بالسعادة لما يتذوقوا الطعام".

وأشار حفيد الفريق سعد الدين الشاذلى، إلى أن دولة فيتنام اختارته سفيرها السياحي في عام 2014، مضيفًا: "أنا كل سنة بأكون في مصر في شهرى أكتوبر ونوفمبر، لأن العائلة كلها تجتمع في هذه الفترة من كل العام، وأقوم بطبخ أشهى الأطباق التي يحبونها.. وعائلتى 30 شخصًا وبيحبوا الأكل جدًا، وبيبقوا عايزين يأكلوا من أيدى أكلات جديدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة