بيليجريني يغيب عن روما لنهاية العام بسبب الإصابة

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 05:46 م
بيليجريني يغيب عن روما لنهاية العام بسبب الإصابة بيليجرينى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية تفاصيل إصابة قائد لورينزو بيليجريني لاعب خط وسط روما الايطالي التى تعرض لها بالأمس مع ناديه خلال الربع ساعة الأولى من مباراة تورينو التي انتهت لصالح فريق العاصمة بنتيجة 1 - 0 ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الايطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021 / 2022.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أن بيليجريني تعرض للإصابة فى عضلة الفخذ اليمنى وسيغيب لمدة 30 إلى 40 يوما، ما يعني أنه سيغيب عن بقية عام 2021، وأوضحت الشبكة في تقريرها أن بيليجريني أجرى اختبارات اليوم، والتى كشفت عن إصابته في عضلة الفخذ اليمنى.

وأشارت إلى أن التقارير الطبية الواردة تدفع لاعب وسط روما وقائد الفريق للغياب حتى نهاية العام الجاري والعودة إلى تشكيلة الفريق مطلع العام القادم.
 
ويستعد روما حاليًا لمواجهة بولونيا خارج أرضه الأربعاء المقبل، بهدف تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في جميع المسابقات.
 
وحافظ روما على شباكه نظيفة في ثلاث مباريات، بما فى ذلك الانتصار في الدوري الإيطالي ضد جنوة وتورينو.
 
وجاء روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة جمعها من الفز في 8 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 5 لقاءات وسجل 24 هدفاً وتلقى 15.
 
في سياق متصل، قال جوزيه مورينيو المدير الفني في تصريحات لشبكة "NDAZ" عن الطريقة الدفاعية التي ظهر عليها الفريق أمام تورينو، "لقد كانت خطة وكان علينا التحلي بالصبر".

أضاف مورينيو: "كنت أتوقع أن أسجل المزيد من الأهداف هذا المساء، حتى لو كان تورينو قويا من الناحية الدفاعية، أحب الفوز بهذه الطريقة، أستمتع به أكثر من 5-0، لأنه يعني أنه كان عليك بذل الجهد، والمعاناة كفريق".

وشدد مورينيو: "عندما تلعب ضد فريق يقوم بمراقبة اللاعبين رجل لرجل، فأنت بحاجة إلى القدرة على الحركة، لذلك كان على لاعبينا الاحتفاظ بمركز بديل، وهم استمروا في فعل ذلك، وهو ما جعلني أقتنع أنه عاجلاً أم آجلاً سوف يرتكبون خطأ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة