أحمد ياسر ريان ينتظم فى تدريبات آلتاي سبور بعد التعافى من الإصابة

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 06:22 م
أحمد ياسر ريان ينتظم فى تدريبات آلتاي سبور بعد التعافى من الإصابة أحمد ياسر ريان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الدولي المصري أحمد ياسر ريان مهاجم فريق آلتاي سبور التركي إلى تدريبات فريقه بعد الإصابة التى تسببت في خروجه من ملعب المباراة مصاباً حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج خوفاً من تعرضه لأى أزمة صحية قوية.

وشارك أحمد ياسر ريان فى التدريبات الجماعية اليوم، الاثنين، استعداداً لخوض آلتاي مباراته المقبلة أمام مانيسا إف كي، التي ستلعب الثلاثاء في الجولة الرابعة من مسابقة كأس تركيا.

وظهر النجم المصري في التدريبات بصورة ممتازة وبدا عليه الجاهزية للدخول في التشكيلة الأساسية للمباراة المقبلة لفريقه.

وشهدت المباراة خروج أحمد ياسر ريان مصاباً في الوقت بدل الضائع في كرة هوائية مشتركة مع مدافع باشاك شهير، ليغادر الملعب غير قادر على استكمال اللقاء أثر التحام هوائي قوي مع مدافع المنافس، ليتعرض لإصابة قوية في الرأس قبل خروجه على نقالة.

وحصل أحمد ياسر ريان على 6 تمريرات ونجح في تمريرة واحدة دقيقة من أصل 2 بنسبة 50%، فيما راوغ في مباراة واحدة، وفقد الكرة مرتين.

وشارك أحمد ياسر ريان في 10 مباريات في الدوري التركي هذا الموسم بدأ فيها أساسياً في 3 لقاءات، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدف واحد وأضاع فرصة كبيرة.

ويتواجد ألتاي في المركز الحادي عشر ببطولة الدوري التركي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 7 بينما سجل 18 هدفاً وتلقى 21.

أحمد ياسر ريان يعود للتدريبات
أحمد ياسر ريان يعود للتدريبات
أحمد ريان في تدريبات آلتاي
أحمد ريان في تدريبات آلتاي
أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة