فيوتشر يدخل معسكرا مغلقا 48 ساعة استعداداً لإيسترن كومبانى

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 11:42 ص
فيوتشر يدخل معسكرا مغلقا 48 ساعة استعداداً لإيسترن كومبانى فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر على ماهر المدير الفنى لنادى فيوتشر إف سى، الدخول فى معسكر مغلق بداية من اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة نادى إيسترن كومبانى في الجولة الرابعة من الدوري العام لمسوم 2022/2021.
 
واجتمع على ماهر بلاعبى الفريق قبل بداية التدريبات ليحثهم على التركيز فى المباراة القادمة أمام إيسترن كومبانى، خاصة أنه لا بديل عن الفوز وتحقيق 3 نقاط للاستمرار فى المنافسة على المربع الذهبى وسط مواجهة قوية مع منافس يبحث تحقيق عن نتيجة إيجابية.
 
وأدى الفريق، اليوم، تدريبات قوية وسط تألق كبير من حراس المرمى محمود جنش ومحمود حمدى ومحمد طارق تحت قيادة مصطفى فتحى مدرب حراس المرمى.
 
ويعود على ماهر لإدارة فيوتشر من على دكة البدلاء لأول مرة منذ انطلاق بطولة الدورى العام بالموسم الجارى، خلال اللقاء المرتقب لفيوتشر الذى يجمعه بنظيره إيسترن كومبانى على ملعب بتروسبورت، الخميس المقبل فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام.
 
على ماهر قاد فيوتشر من المدرجات خلال أول 3 مباريات بالدورى الجارى، بسبب خضوعه لعقوبة الإيقاف من قبل اتحاد الكرة منذ الموسم الماضى خلال قيادته للنادى المصرى، حيث تم إيقافه 4 مباريات بداية من الجولة الأخيرة للدورى الماضي.
 
وحصد فريق فيوتشر تحت القيادة الفنية لعلى ماهر 4 نقاط حتى الآن، حيث فاز فى المباراة الأولى على فاركو بهدف نظيف، قبل أن يخسر من الاتحاد فى الجولة الثانية بنتيجة 3/2، ثم تعادل مع المصرى فى الجولة الثالثة بنتيجة 1/1.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة