تغييرات بالجملة في تشكيل منتخب المغرب ضد غينيا في تصفيات كأس العالم

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 07:29 م
تغييرات بالجملة في تشكيل منتخب المغرب ضد غينيا في تصفيات كأس العالم منتخب المغرب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وحيد خاليلودزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب التشكيل الرسمي لأسود الأطلسي الذي سيخوض به مباراته ضد منتخب غينيا والتي ستنطلق في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشهد التشكيل منح عدد من اللاعبين راحة ووضعهم على مقاعد البدلاء بعد ضمان التأهل للدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وعلى رأسهم النجم أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان.

كما تواجد نجم نادي الزمالك أشرف بن شرقي على مقاعد البدلاء ليواصل الظهور المتقطع مع منتخب المغرب.

وجاء تشكيل منتخب المغرب كالتالي: "ياسين بونو – محمد الشيبي – سفيان الكرواني – جواد يميق – نايف أكرد – سفيان أمرابط – عمران لوزا – إلياس شاعر – أيمن برقوق – أيوب الكعبي – ريان ماي".

تشكيل منتخب المغرب
تشكيل منتخب المغرب

 

وضمن المنتخب المغربي التأهل للدور الفاصل من تصفيات كأس العالم، حيث يحتل الصدارة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات.

ونجح منتخب المغرب في تحقيق فوز كبير على حساب نظيره السودان بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية على نفس الملعب ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة من المرحلة الثانية (دور المجموعات) في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويعتبر منتخب المغرب هو الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في المباريات التي خاضها في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم ويأمل في مواصلة سجله الخالي من الهزائم أو التعادلات بمباراة اليوم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة