مروان خورى عن غنائه بمهرجان الموسيقى العربية: ثامن مرة بتشرف بيه

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 05:00 م
مروان خورى عن غنائه بمهرجان الموسيقى العربية: ثامن مرة بتشرف بيه مروان خورى
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المطرب اللبنانى مروان خورى عن سعادته الكبيرة بمشاركته فى مهرجان الموسيقى العربية فى الحفل الذى أحياه مؤخرًا على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية.

وأضاف خورى خلال لقائه ببرنامج "لايت شو"، الذى يذاع على قناة الحياة أنها المرة الثامنة الذى يشارك فيها بهذا المهرجان العريق، ووجه الشكر لكل القائمين عليه خاصة أن جمهور دار الأوبرا جمهور ذواق ومحب للفن، والغناء علي المسرح له حالة خاصة .

وأشار خورى إلى أن ألبومه الجديد يتضمن عدة أغانى من كلماته وألحانه ومن المقرر طرحه على طريقة السينجل، وقالت المطربة فايا يونان أنها سعيدة أيضا بالمشاركة فى مهرجان الموسيقى العربية، خاصة أن له مكانة مميزة عندها، وتمزج حفلاته بين الأغانى القديمة والجديدة .

وتألق مؤخرا النجم اللبناني مروان خوري بحفل غنائي كبير على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية على هامش فعاليات مهرجان الموسيقي العربية، بدأها بأغنية "هوا يا هوا" وبعدها قدم عددا من أغانيه منها: "كل القصايد" و"مهلا على قلبي" و"حط النقط" و"يارب" و"كمل حياتك" و"قصر الشوق" و"بتمون" و"الدلعونا"، وقدم اغاني للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب منها "هان الود" و"لما انت ناوي". 

وانطلق افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الثلاثين بدار الأوبرا المصرية يوم الاثنين الماضى، بحضور كل من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح كل من الراحلين الموسيقار جمال سلامة وعبده داغر، تقديرا لمشوارهما الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة