عروض محلية تطارد محمد محمود لاعب الأهلي قبل انتقالات يناير

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 05:03 م
عروض محلية تطارد محمد محمود لاعب الأهلي قبل انتقالات يناير محمد محمود
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى محمد محمود، لاعب وسط النادي الأهلي، عدة عروض محلية الفترة الأخيرة تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وتستغل العديد من الأندية المحلية عدم مشاركة محمد محمود مع الأهلي وطلبت التعاقد معه، ومنها الجونة وسيراميكا وغيرهما من العروض المحلية التى بدأت مرحلة "جس نبض" اللاعب للتعاقد معه في يناير المقبل.

على صعيد متصل، طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من أخصائي التأهيل تجهيز محمد محمود للارتباطات المقبلة، خاصة أن اللاعب لم يظهر مع الأهلي حتى الآن بشكل رسمي الموسم الجارى.

ويعاني محمد محمود من سوء حظ بسبب توالي الإصابات التى تعرض لها طوال الفترة الماضية والتى جعلته خارج حسابات الجهاز الفني، رغم أن الجهاز مُقتنع تماماً بقدراته الفنية، ويرغب موسيماني فى تجهيز محمد محمود الفترة المقبلة ليكون تحت تصرفه حال الاحتياج له.

على صعيد متصل، منح الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لاعبيه راحة 24 ساعة من التدريبات اليوم الاثنين، على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته غداً الثلاثاء فى بداية المرحلة الأخيرة من الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلى على منية سمنود بنتيجة 7-1 فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين أمس الأول السبت على ملعب التتش بالجزيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة