تفاصيل إطلالة تايلور سويفت بتوقيع زهير مراد.. اختارت الأبيض بلمسات ذهبية

الأحد، 14 نوفمبر 2021 11:00 ص
تفاصيل إطلالة تايلور سويفت بتوقيع زهير مراد.. اختارت الأبيض بلمسات ذهبية تايلور سويفت بفستان زهير مراد
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح للكثير من مصممي الأزياء العرب اسم كبير في عالم الموضة والأزياء، للدرجة التي دفعت نجمات ومشاهير العالم لاختيار تصميماته في إطلالاتهن، خاصة الرسمية منها التي تتطلب منهن السير على السجادة الحمراء بكامل أناقتهن، ويعد زهير مراد أحد أهم الأسماء العربية التي تحرص النجمات على اختيار إطلالاتهن من تصميماته، ووفقًا لموقع مجلة "ellearabia" فقد ظهرت النجمة تايلور سويفت مؤخرًا بفستان من تصميم المصمم اللبناني الشهير.

تايلور سويفت بفستان زهير مراد
تايلور سويفت بفستان زهير مراد

أطلت النجمة العالمية تايلور سويفت في برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون، بإطلالة من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، وكان الفستان قصيرًا بنصف كم باللون الأبيض العاجي، وكان الفستان ضمن مجموعة Resort 2022 التي قدمها "مراد"، ويتميز بتصميم ضيق، وتم تطريزه بالخرز الذهبي، وأحجار السواروفسكي البراقة التي زينت الياقة والجيبين والأكمام أيضًا، واختارت معه حذاء باللون البررونزي من دار Louboutin، واختارت معه إكسسوارات قليلة، منها أقراط دائرية فاخرة، ومجموعة من الخواتم الرقيقة التي زينت بها كلتا يديها.

 أما عن الجمال، فقد اختارت تايلور سويفت تصفيف شعرها بطريقة أنيقة وبسيطة، حيث الغرة التي زينت جبهتها، وشعرها الذي ربطته في شكل ذيل حصان خلفي، بينما تركت خصلاتها الجانبية حرة على جانبي وجهها.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

واختارت "سويفت" مكياجًا أنيقًا أيضًا أضاف على إطلالتها مزيدًا من الجمال، حيث الكحل الأسود الذي زين عينيها الضيقة، أحمر الشفاه بدرجات اللون الأحمر الناري، ولتبدو مثالية اختارت طلاء أظافر "مانيكير" بنفس درجة لون أحمر الشفاه الأحمر.

يذكر أن تايلور سويفت لفتت الأنظار لها بعودة تسجيل ألبومها Red بشكل جديد، حيث تصدرت عناوين الصحف والمجلات العالمية، بسبب إعادة طرح ألبومها الذي طرح لأول مرة عام 2012 بشكل جديد ولمسات مختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة