تعرف على حملات إزالة التعديات الزراعية و الإشغالات بالشرقية.. صور

الأحد، 14 نوفمبر 2021 11:45 ص
تعرف على حملات إزالة التعديات الزراعية و الإشغالات بالشرقية.. صور جانب من الحملات
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزالت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالقصبى شرق سور بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 30 متر وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أى تعديات أخرى وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد حمله لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة بناحيه قريه عمريط التابعه للوحده المحليه بالصوه، وتم إزالة تعديات بمساحة 3 قيراط و600 متر تقريباً وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفى سياق متصل قامت رئاسة المركز بحمله لرفع الإشغالات، وأسفرت عن رفع 613 حالة إشغال وضبط 18 حالة وتحرير 9 محاضر إشغال فى لإعادة الإنضباط بالشوارع وفتح الطريق أمام عبور الماره وحركة السيارات ومنع التكدسات بالشوارع.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل والقسم الهندسى للوحدة بحملة إزالة فى المهد لمبنى داخل جمعية المهندسين العرب على مساحه 200 متر ، وتمت الإزالة حتى منسوب سطح الأرض.

كما قامت الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان بحملة تصدى وإزالة فى المهد لحالتى تعدى على الأرض الزراعية بكفر أيوب سليمان عبارة عن سور بالدبش الأبيض على مساحه 150متر وتمت الإزاله الكليه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف ، وبقريه الطحاوية الدحار تم إزالة مخالفه فى المهد على مساحه 80 متر بالدبش الأبيض على نفقه المخالف.

وقامت رئاسة حى أول الزقازيق بضبط أحد الكافيهات بشارع سعد زغلول لقيام صاحبه بتقديم الشيشه لروادها و تم مصادرة الشيش الموجودة بالمكان وغلق الكافيتريا وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية واملاك الدولة والتصدى لأى محاولة للبناء العشوائى بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما أكد محافظ الشرقية استمرار تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجه الـ 18 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة والتى أسفرت إزالة 60 حالة تعدى على مساحة 14 ألف و 212 متر مبانى و7 قيراط بنطاق المحافظة، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون فى استرداد اراضى أملاك الدولة والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات المخالفة.

أوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزالة 53 حالة تعدى على مساحة 14 ألف و 212 متر مبانى بمراكز  "ههيا - كفر صقر - أولاد صقر - ديرب نجم - بلبيس -الابراهيمية - أبو كبير " ،  وإزالة 7 حالات تعدى على الأراضى الزراعية على مساحة 7 قيراط و17 سهم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أشار المحافظ إلى استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدى بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون فى إزالة تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

 

الأراضي الزراعية وأملاك  1
الأراضي الزراعية وأملاك 1

 

للزراعة للمحافظة عليها
إزالات
 
للزراعة للمحافظة عليها  2
 إزالة تعديات على الاراضى الزراعية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة