جيف بيزوس يشترى منزلًا مكونًا من ثلاث مبانٍ ومحاط بحمم بركانية.. اعرف سعره

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 06:00 م
جيف بيزوس يشترى منزلًا مكونًا من ثلاث مبانٍ ومحاط بحمم بركانية.. اعرف سعره منزل جيف بيزوس
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشترى رجل الأعمال الأمريكى جيف بيزوس منزلاً خاصًا في هاواي بقيمة 78 مليون دولار، والذى يقع على 14 فدانًا وتحيط به حقول الحمم البركانية الخاملة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

واشترى بيزوس، البالغ من العمر 57 عامًا، المنزل المكون من ثلاثة مبانى يطل على خليج" La Perouse "في" Valley Isle "في" Maui "، بهاواي، مؤخرًا مقابل 78 مليون دولار، وأضافه إلى محفظته العقارية التي تبلغ 500 مليون دولار والتي تشمل عقارات في مدينة نيويورك بمقاطعة كولومبيا بواشنطن، وولاية كاليفورنيا وتكساس.

ويعتبر أحدث ملياردير يقتني عقارًا على الواجهة البحرية، كما اشترى مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة" Facebook "، والبالغ من العمر 37 عامًا، مؤخرًا عقارًا مترامي الأطراف بمساحة 600 فدان مقابل 53 مليون دولار في جزيرة كاواي، ويمتلك أيضًا عقارًا مساحته 700 فدان في إحدى الجزر اشتراه في عام 2014، و يبلغ سعره أكثر من 100 مليون دولار .

ويمتلك لاري إليسون، المؤسس المشارك لشركة أوراكل ، معظم عقارات جزيرة لاناي التي تبلغ مساحتها 141 ميلاً مربعاً، وتقع على بعد ثمانية أميال من ساحل ماوي.

وغير واضح متى اشترى بيزوس العقار الجديد، لكنه تبرع لصندوق هاواي لاند في منتصف سبتمبر، وهو المسئول عن الحفاظ على البيئة في ماوي. كما تبرع هو وصديقته لورين سانشيز ، البالغة من العمر 51 عامًا ، للعديد من الجمعيات الخيرية المحلية ليشعروا بأنهم جزء من المجتمع.

 وأكدت صحيفة "نيويورك بوست "أن العقار يضم ثلاثة مبانٍ، بما في ذلك الهيكل الرئيسي الذي تبلغ مساحته 4450 قدمًا مربعًا ويضم ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات، ومحاط بحقول الحمم البركانية الخاملة حيث اندلع بركان هاليكالا - وهو أكبر بثماني مرات من مبنى إمباير ستيت في مدينة نيويورك ويمكن أن تصل النقاط الساخنة فيه إلى 2500 درجة فهرنهايت والتى ظهرت آخر مرة في عام 1790 ، وفقًا لـ" Haleakalā Ecotours" ومن المتوقع أن يثور مرة أخرى في غضون 500 عام ، وفقًا للعلماء.

المنزل من أعلى
المنزل من أعلى
صورة أخرى للمنزل
صورة أخرى للمنزل
جيف وصديقته
جيف وصديقته

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة