أفشة عن منحه طفلا زملكاويا تيشيرته: أنا برضه كنت زيه وكانت عندى مجرد أحلام

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 02:35 م
أفشة عن منحه طفلا زملكاويا تيشيرته: أنا برضه كنت زيه وكانت عندى مجرد أحلام أفشة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب النادى الأهلى، عن سعادته بالفيديو الذى ظهر فيه وهو يمنح طفل زملكاوى تيشيرته الخاص، خلال لقاء القمة الأخيرة، مشيرا أن نظرة الطفل كلها حب وانتماء وطموح.

وأعاد أفشة نشر الفيديو، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "شفت الفيديو ده زيكو كثير جدا، مش عارف أنا اللى محظوظ ولا هوا، النظرة اللى فى عنيه أنا عارفها كويس، حب وشغف وانتماء، حلم وطموح، فرق الألوان مش عيب".

وأضاف أفشة: "هوا أصلا لو ركزنا مفيش فرق، مصر كبيرة وجميلة وفيها ألوان كثير، حلاوتها فى البساطة، بكرة يكبر ويطلع لاعيب كبير ويحقق كل أحلامه، أنا برضه كنت زيه وكنت زيك عندى مجرد أحلام، لو صدقت نفسك وسمعت كلام ربنا فى السعى هتوصل هتوصل".

Capture
 

وفرض محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي ، نفسه ضمن اللاعبين الكبار في قطبي الكرة المصرية ، بعد المواقف الأخيرة التي تحمل شعار لا للتعصب مما جعلته سفيراً للروح الرياضية ،  واخرها في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي تشهد حماسا جماهيريا كبيرا، ورغبة من جماهير كل فريق في تحقيق الانتصار، وقد يتحول ذلك الحماس الجماهيري إلى شحن، وغضب جماهيري، وتعصب كبير بين مشجعي الفريقين، ولكن أفشة أظهر واحدة من أجمل اللقطات الإنسانية.

ونشرت صفحة شركة برزينتيشن سبورتس علي مواقع التواصل الإجتماعي،  فيديو من مباراة القمة، جمع  أفشة  وأحد أبناء قطاع الناشئين بنادى الزمالك، من حاملي الكرات خارج الملعب، وذلك خلال مباراة الأهلي والزمالك التي جمعت القطبين يوم الجمعة الماضية ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5/3.

وكانت الكاميرات قد أظهرت أحد حاملي الكرات المنتمين للزمالك باكياً عقب انتهاء اللقاء، حيث توجه محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي إلى الطفل وقام بمواساته عقب خسارة فريقه ومنحه قميصه الذى لعب به المباراة فى لقطة تنم عن الروح الرياضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة