عادات السفر عند المشاهير بين الخرافات و التعود.. ميجان ماركل تصطحب "خلاط" بكل رحلاتها.. عادة خاصة لـ جينفر آنيستون لمعاناتها من فوبيا الطائرات.. وبطل "game of thrones" يطرق باب الطائرة 3 مرات لطرد الفأل السيئ

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 03:30 م
عادات السفر عند المشاهير بين الخرافات و التعود.. ميجان ماركل تصطحب "خلاط" بكل رحلاتها.. عادة خاصة لـ جينفر آنيستون لمعاناتها من فوبيا الطائرات.. وبطل "game of thrones" يطرق باب الطائرة 3 مرات لطرد الفأل السيئ عادات السفر عند المشاهير بين الخرافات و التعود
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف أن حياة المشاهير بعيدة كل البعد عن التقليدية، وبالتالي فإن عادات المشاهير كثيرة وغريبة وتدخل في سياق حياتهم اليومية، وصولا الى السفر وزيارة البلدان الجديدة، والتي برأيهم تساعدهم على تمضية رحلتهم من دون توتر أو على الأقل تساعدهم على الإسترخاء وتمضية الوقت خلال السفر أو داخل الطائرة دون هلع.

وكان أخرها ما كشفت عنه مؤخرا، ميجان ماركل زوجة الأمير هاري أنها تأخذ آلة المطبخ المفضلة لديها في كل مكان بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع مع الأصدقاءـ لأنها تحب إطعام الجميع طعامًا صحيًا، وفقا لمجلة HELLO.

وأشارت "دوقة سوسكس" إلى أنها والعديد من صديقاتها في هوليوود لديهن هذه العادة بمن فيهن ميراندا كير وجوينيث بالترو وزاك إيفرون، موضحة أنها نادرا ما تذهب لأي مكان من دون "خلاط فيتاميكس" لصنع مشروبات ووصفات طازجة وسهلة، مضيفة أنها تحرص على وضع الخلاط في المقعد الخلفي لسيارتها عندما تذهب في نزهات أو تسافر من لوس أنجلوس إلى كندا.

 
vitamix-blender-z
 

 

وقالت في مقابلة مع المجلة: "هذا هو أحد الأشياء التي شعرت دائما أنني لا أستطيع السفر من دونها... إنه مثل إعلان تجاري في هذه المرحلة لكني أستخدمه كل يوم للبيستو أو المخفوقات ومشروبات صحية".

Meghan-Markle-diet-pics3

وكشفت ماركل أن الخلاط كان "نجم النزهة" في عطلات نهاية الأسبوع التي أمضتها مع النجوم المشاركين معها في مسلسل "Suits" التلفزيوني مضيفة:"أنا و الخلاط خاصتي كنا ندير العرض في تلك النزهات، لأننا كنا نقدم الطعام للجميع". وبحسب المجلة تشتهر الدوقة بأسلوب حياتها الصحي، وأنها قالت سابقًا في مقابلة صحفية إنها تحب صنع العصائر والمخفوقات بدلا من شرب الكافيين.

أما ليدي جاجا فكشفت في وقت سابق إنها تصطحب معها دراجتين رياضيتين من طراز SoulCycle في كل سفرياتها للتمرين عليهما، للحفاظ طوال الوقت علي رشاقتها ونظامها الصحي الذي تتبعه.

ليدي جاجا
ليدي جاجا

 

وتعاني النجمة جينيفر أنيستون من فوبيا الطيران، فتدخل الطائرة دائماً بقدمها اليمنى، إضافة إلي شربها عدد كبير من المشروبات قبل الإقلاع، وفقا لمجلة بيبول.

أما النجمة كريسي تيجان تلجأ لوضع أقنعة الوجه خلال الطيران في كل رحلة، كحل مثالي لمواجهة مخاوفها خلال ركوب الطائرات، أما نجم مسلسل game of thrones كيت هارينجتون فيصطحب معه قلمه ويطرق باب الطائرة ثلاث مرات لطرد الفأل السيء، لمعاناته من فوبيا الطيران

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة