بقرى وادى النقرة..

جولة لفريق عمل حياة كريمة بأسوان و90% نسبة الإنجاز بأعمال الصرف الصحى

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 05:09 م
جولة لفريق عمل حياة كريمة بأسوان و90% نسبة الإنجاز بأعمال الصرف الصحى حياه كريمه اسوان
أسوان – عبدالله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى فريق عمل وحدة حياة كريمة بمحافظة أسوان برئاسة المهندس ناجح مصطفى مرور ميدانى على مشروعات المبادرة الرئاسية بقرى وادى النقرة بمركز نصر النوبة والتي تضم 5 قرى هي الحكمة والكرامة والمنار والبراعم والأمال بإجمالى 18 ألف نسمة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالمرور الميدانى المتواصل لمتابعة الأعمال الجارية بمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة " للوقوف من أرض الواقع على معدلات التنفيذ، والتوجيه للإلتزام بالبرامج الزمنية المحددة ، وتلافى أي ملاحظات أولاً بأول لتحقيق المردود الإيجابى من كافة المشروعات بمختلف قطاعات العمل العام وبالجودة المطلوبة.

طبقا لبيان المحافظة تم المرور على الأعمال الجارية بمشروع الصرف الصحى الذى يتم تنفيذه بواسطة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى حيث وصلت نسبة التنفيذ لأعمال الشبكات إلى 90 % ، وتم الانتهاء من أطوال 5 ألاف و 700 متر من إجمالي 6 ألاف و 700 متر ، ورصد أعضاء الوحدة وجود حفر خاصة بأحد المناهيل بعمق 5 أمتار وعرض 3 أمتار والتي تتوسط أحد شوارع القرية.

 حيث تم على الفور استدعاء المسئولين بالشركة المنفذة بناءاً على توجيهات محافظ أسوان ، وتم وضع كردون خشبى حولها للحفاظ على سلامة المواطنين والمركبات، كما تم التنبيه بضرورة الالتزام بالزى الموحد ، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ووسائل الأمان حفاظاً على أرواح العاملين والمواطنين والممتلكات المختلفة.

وفى نفس الجولة قام أعضاء وحدة حياة كريمة بتفقد مجمع الخدمات والمجمع الزراعى ، وتم التنبيه على الجهات المنفذة بالإسراع بوتيرة العمل والالتزام بالبرامج الزمنية ، فيما قامت لجنة وحدة حياة كريمة بعقد لقاءات مع المواطنين للوقوف على رضاء المواطن البسيط عن المشروعات الجارى تنفيذها بقراهم سواء من المرحلة الأولى من المبادرة أو المرحلة الثانية للتطوير الشامل للريف المصرى.

 ووجه المواطنون شكرهم للرئيس عبدالفتاح  السيسى على هذه الطفرة الغير مسبوقة في مشروعات البنية التحتية والخدمات الجماهيرية، مطالبين ببعض الاحتياجات منها تواجد كمين أمنى ثابت لمدخل قرى وادى النقرة، بجانب تشغيل المخبز البلدى بقرية الحكمة ، علاوة على توفير فرص عمل لشباب القرى من خلال تشغيلهم ضمن العمالة في المشروعات المنفذة .

 

حياة كريمة
حياة كريمة

 

حياه كريمه اسوان
حياه كريمه اسوان

 

مشروعات حياه كريمه  - اسوان
مشروعات حياه كريمه - اسوان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة