ابنة أنجلينا جولى تعيد تدوير فستان أنيق لوالدتها.. التفاصيل

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 10:19 ص
ابنة أنجلينا جولى تعيد تدوير فستان أنيق لوالدتها.. التفاصيل انجلينا جولى وابنتها
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت شيلوه ابنة أنجيلنا جولى وبراد بيت، فى إطلالة أنيقة، واعتمدت أسلوب والدتها الشهير، وارتدت أحد فساتينها، وأعادت تدويره، ووضعت لمساتها الخاصة على الفستان الأنيق، إذ أن الفستان بدا أقصر من إطلالة أنجلينا عندما ارتدته سابقا.

بدت الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا جميلة فى فستان مزين بالأزهار، حيث انضمت إلى عائلتها فى العرض الأول لفيلم "The Eternals"، فى لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

انجلينا جولى
انجلينا جولى
 
انجلينا وابنتها
انجلينا وابنتها

 

شيلوه وانجيلنا جولى

شيلوه وانجيلنا جولى

 

شيلوه
شيلوه

ارتدت شيلوه فستان أنجلينا من ديور، والذى ارتدته والدتها أثناء الترويج لفيلمها Maleficent: Mistress of Evil عام 2019، وبدت شيلوه في حالة معنوية جيدة وهي تدعم أنجلينا، 46 عامًا وأخوتها زاهارا، 16 عامًا، فيفيان، 13 عامًا، مادوكس، 20 عامًا، نوكس، 13 عامًا.

ومن جهة أخرى خسر الفنان الشهير، براد بيت استئنافًا ضد الحكم الذى صدر بعدم أهلية القاضي الخاص الذى ينظر في قضية حضانة أبنائه ، فى معركته مع طليقته أنجلينا جولي.

ورفضت المحكمة العليا في ولاية كاليفورنيا، مراجعة قرار محكمة الاستئناف الصادر في يونيو الماضى، والذى قال إن القاضى الخاص، جون أودركيرك، الذى نظر فى القضية، يجب استبعاده لفشله في الكشف بشكل كافٍ عن علاقاته التجارية مع محامى براد بيت، وفقا لصحيفة ديبى ميل البريطانية.

وأبطل القرار فعليًا حكمًا سابقًا يمنح براد بيت وقتًا إضافيًا مع أطفاله الخمسة القصر.

قرار المحكمة العليا للولاية يضع اللمسات الأخيرة على هذا الحكم، وهذا يعنى أن الشجار على أطفال الزوجين الخمسة، والذى كان على وشك الانتهاء، يمكن أن يبدأ للتو.

كان محامي بيت قد جادل سابقًا بأن جهود جولي لاستبعاد القاضي كانت تهدف إلى منع قرار الحضانة المؤقت، والذي كان في صالح بيت، من أن يصبح نافذ المفعول.

وقال بيان صادر عن الممثل بيت إن قرار المحكمة العليا لا يغير الكمية غير العادية من الأدلة الواقعية التى دفعت قاضى المحاكمة، والعديد من الخبراء الذين أدلوا بشهاداتهم، إلى التوصل إلى استنتاج واضح بشأن ما هو موجود فى الأطفال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة