كريم بـ12 دولار.. سر جمال بشرة الملكة إليزابيث فى عمر الـ95.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 05 يناير 2021 05:04 ص
كريم بـ12 دولار.. سر جمال بشرة الملكة إليزابيث فى عمر الـ95.. اعرف التفاصيل الملكة اليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، سنواتها التسعين، إذ تبلغ من العمر 95 عاما، ورغم هذا فإنها تحافظ على صحتها وجمالها بالرياضة البسيطة والنظام الغذائي الصحي وكريم الوجه الخاص بها.

ويكمن سر جمال بشرتها تحديدًا، في كريم مضاد للشيخوخة يطلق عليه اسم Milk of Roses من علامة Cyclax البريطانية، وتعتني ملكة بريطانيا ببشرتها جيداً من خلال هذا الكريم الي يقيها من الشمس، بالإضافة إلى ارتدائها قبعة في الهواء الطلق، وكريم الوجه المعجزة من إنتاج شركة مستحضرات التجميل البريطانية، ويبلغ سعر العبوة الواحدة 12 دولاراً فقط.

الكريم
الكريم

 

وتحافظ الملكة البريطانية، التي ستبلغ من العمر 95 عاماً هذا الربيع، على روتين بشرة طبيعي يسمح لها بالظهور في سن أصغر، من خلال منتجها المفضل الذي يطلق عليه "Milk of Roses"، ورغم أنه غير مكلف لكنه نادر التواجد في السوق، وذلك وفقًا لما نقلته "العين الإخبارية".

والقصة بدأت فى Cyclax عام 1896 عندما ابتكرت السيدة فرانسيس هاميلتون فورسيث مجموعة من مستحضرات التجميل تسمى "السيدة فرانسيس هيمينج Mrs. Frances Hemming".

وبعد عام من افتتاح صالونها، أنشأت فرانسيس شركة Cyclax، على اسم جزر سيكلاديز اليونانية، وخلال الحرب العالمية الثانية، وزعت الشركة مجموعات التجميل على النساء المجندات، والمنتج التاريخى للعلامة، يحتوى على فيتامينات "A"، و"B"، و"C"، "E"، يحتوى على 90% من المياه،  بالإضافة إلى مناسبته للبشرة الأكثر حساسية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة