الإسماعيلى يوافق على إعارة مخلوف وأبو اليزيد للمقاصة لنهاية الموسم

الأحد، 31 يناير 2021 09:06 م
الإسماعيلى يوافق على إعارة مخلوف وأبو اليزيد للمقاصة لنهاية الموسم ابراهيم ابو اليزيد مدافع الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس ادارة النادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، على إعارة الثنائى محمد مخلوف وإبراهيم أبو اليزيد لاعبى الدراويش لصفوف مصر المقاصة حتى نهاية الموسم الجارى قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد الشتوى.

وعقد أعضاء اللجنة الفنية للإسماعيلى، والتى تضم كلا من على أبوجريشة وعماد سليمان والمهندس مدحت الوردانى، اجتماعا مع البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني الجديد ويرافقه أحمد العجوز، قبيل انطلاق ودية الفريق أمام كهرباء الإسماعيلية التى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1.

وعبر أعضاء اللجنة الفنية عن مساندتهم ودعمهم الكامل للمدرب الجديد مؤكدا تذليل كافة العقبات لضمان نجاحه مع الفريق.

وشددت اللجنة على أن الجماهير متعطشة لعودة سلسلة الانتصارات وإعادة الفريق لسابق عهده منافسا وحاصدا للألقاب.

من جهته أبدى المدير الفني الجديد سعادته بتولي الإدارة الفنية لفريق بحجم جماهيرية وقيمة الفريق، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده نحو تصويب مسار الفريق للأفضل.

ورفض البوسنى دراجان يوفيتش، المدير الفنى الجديد للإسماعيلى، فكرة وجود مترجم فى الجهاز الفنى للدراويش، حيث اقترح على مجلس إدارة ناديه الاستعانة بمدرب مصرى يجيد الإنجليزية يكون معاوناً له فى تدريب الفريق حتى لا تكون هناك كثرة عددية فى الجهاز الفنى للفريق.

وطلب البوسنى دراجان يوفيتش من إدارة الدراويش إمداده بتقرير مفصل عن لاعبى الفريق ومشاركاتهم هذا الموسم، وكذلك تقرير من الجهاز الطبى عن حالة المصابين وتوقيت عودتهم للتدريبات الجماعية من أجل دراسته










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة