كأس العالم للأندية 2021 .. قيود طبية مشددة للأهلى فى الدوحة

السبت، 30 يناير 2021 10:59 ص
كأس العالم للأندية 2021 .. قيود طبية مشددة للأهلى فى الدوحة جماهير الاهلى فى الدوحة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، قيود وإجراءات إحترازية مشددة، لحماية بعثات الفرق المشاركة في المسابقة من التعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقالت صحيفة "الراية" القطرية، فإن اللجنة المنظمة أصدرت العديد من التعليمات، لبعثة الأهلي التي وصلت إلى العاصمة القطرية "الدوحة" مساء أمس، للحفاظً على سلامة الجميع من هذه كورونا التي ضربت العالم.

وأكدت الصحيفة، أن اللجنة المنظمة أوضحت بأنه لن يسمح بمغادرة الفندق إلا من أجل أداء التدريبات أو المباريات، وفقًا للإجراءات المُتبعة، كما أن الفندق يُعد بمثابة فندق عزل يُمنع الاقتراب منه من قبل أي وفود من الخارج وذلك حرصًا على سلامة جميع الموجودين بالفندق، ليس هذا بالنسبة للاعبين أو البعثات الموجودة فقط وإنما أيضًا للعاملين بالفندق والطاقم الطبي، أي أن جميع من يتواجد في الفندق يكون في هذه الفقاعة الطبية.

وتابعت الصحيفة، أنه سيسمح فقط بمغادرة الفندق في حالة واحدة فقط وهي الذهاب إلى المستشفى في حالة حدوث أي شيء طارئ وذلك عن طريق سيّارة الإسعاف وفيما عدا ذلك لن يُسمح بمُغادرة الفقاعة الطبية.

وقررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية عزل بعثة الأهلي فى الغرف المخصصة لهم بالطابقين الخامس والسادس بفندق إقامة البعثة الحمراء فى الدوحة، لحين ظهور المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، والتى خضعت لها البعثة فور الوصول إلى مطار حمد الثاني بالدوحة.

ووصلت بعثة الأهلي فندق إقامتها بمدينة الدوحة بعد مغادرة مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية ، استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

واحتشدت جماهير الأهلي بكثافة أمام فندق إقامة الفريق الأحمر بالدوحة استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية وحرصت الجماهير على الهتاف بحرارة للجماهير وردد "أبطال إفريقيا أهم".

وأجرت بعثة الأهلي مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا فور وصولها إلى قطر استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية ، حيث وصلت بعثة الأهلي إلى العاصمة القطرية الدوحة منذ قليل، بعد رحلة طيران استغرقت 3 ساعات من مطار القاهرة وحتى الدوحة عبر طائرة خاصة.

كما احتشدت جماهير الأهلي خارج مطار الدوحة لاستقبال بعثة الفريق الأحمر التي سافرت إلى العاصمة القطرية استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية، وحرصت الجماهير الحراء على ترديد الهتافات والأغاني الخاصة بجمهور الأهلي

ويترأس بعثة الأهلي في مونديال الأندية محمود الخطيب رئيس النادي، ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة ممثلًا عن قارة أفريقيا، بعد تتويجه ‏بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة.‏

وسبق وحقق الأهلي الفوز بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، ‏ويسعى الفريق لتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير في نسخة البطولة التى تقام خلال ‏فبراير المقبل فى قطر.‏

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة