أشرف قاسم: رحيل مصطفى محمد طبيعى وأوناجم يؤجل صفقة الغانى أوبوكو

السبت، 30 يناير 2021 12:31 م
أشرف قاسم: رحيل مصطفى محمد طبيعى وأوناجم يؤجل صفقة الغانى أوبوكو أوناجم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن قائمة الأجانب في الفريق هي سبب عدم انهاء التعاقد مع مهاجم أجنبي حتى الآن، خاصة بعد عرقلة إعارة محمد أوناجم لاعب الفريق إلى الوداد المغربي، وقال قاسم في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": كان هناك إصرار غير عادي من مصطفى محمد على خوض تجربة الاحتراف، والحلم بالنسبة له كان السير على خطى محمد صلاح، وطموحاته كانت أكبر من التفكير في النادي، والإدارة وافقت على هذا الأمر، وهذا يحدث في أندية كثيرة جداً، ويجب أن تعلم الجماهير أن مصطفى محمد بالفعل لن يشارك معنا في 4 مباريات أفريقية بسبب الإيقاف، وبالتالي نحتاج لتجهيز اللاعب البديل ليشارك معنا وكان مصطفى سيكون بعيداً لفترة من أجل هذا.

وواصل: مصطفى محمد رحل قبل مباراة المقاصة بساعات، وبقالي حوالي 20 يوم أتابع اللاعبين الأفارقة للبحث عن بديل، لدينا أزمة في عدد الأجانب، ومحمد أوناجم كان أقرب لاعب للرحيل، ولكن الوداد طلبه ورفض أن يدفع مقابل الإعارة وبالتالي رفض الزمالك.

وزاد: الإدارة تدرس الأمر الآن وسنرى الوضع الأنسب للنادي، وحتى مع ضم المهاجم الأفريقي.

ورشح أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادى الزمالك، المهاجم الغانى كوامى أبوكو لإدارة النادى والجهاز الفنى، بعد متابعة أكثر من 15 لاعب أجنبى، لاسيما وإن وكيل اللاعب متواجد حاليًا فى مصر مما قد يُسهل المفاوضات بين الطرفين.

ويحتاج الزمالك للاستغناء عن أحد اللاعبين الاجانب في قائمته وسيكون الأقرب المغربي محمد أوناجم والذي أصبح مصيره في يد مجلس إدارة النادي وهناك اتجاه للاستغناء عنه خلال يناير الجاري.
 
وتضع إدارة الزمالك عدة اسماء مرشحة للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم هجوم الفريق، جاء فى مقدمتها من اللاعبين المحليين مروان حمدى مهاجم مصر المقاصة، وحسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة