آخر تطورات الحالة الصحية للمطرب على حميدة فى نشرة تليفزيون اليوم السابع..فيديو

السبت، 30 يناير 2021 08:19 م
آخر تطورات الحالة الصحية للمطرب على حميدة فى نشرة تليفزيون اليوم السابع..فيديو آلاء شتا
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار اليوم، والتي جاء بها عدد من الأخبار الهامة عالميا ومحليا، وأعدها عمار محسن وقدمها هشام عبد التواب وآلاء شتا.
 

ونوهت النشرة لآخر تطورات الحالة الصحية للمطرب على حميدة، وكشف عادل نافع، ابن شقيقة الفنان والمطرب على حميدة، عن استقرار الحالة الصحية لخاله صاحب أغنية "لولاكى"، الذى يتلقى العلاج حاليا فى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، بعد وعكة صحية ألمت به مؤخرا.

ونشر نافع فى صورة مع خاله، عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: "الحمد لله حالة خالى الدكتور على حميدة مستقرة بدعواتكم قبل أى شيء، نحمد الله على نعمة الحب الصادق من جمهوره وأحبابه، شهادة أمام الله، لم أجد حب بهذه الطريقة والله أنتم العائلة"، وأضاف: "أنا مع خالى ولو فى أى جديد هنزله، ومفيش مستحيل مع دعواتكم الصادقة من كل أنحاء العالم".

وكان الفنان على حميدة، أعرب عن امتنانه بصدور قرار علاجه على نفقة الدولة بعد تدهور حالته الصحية مؤخرًا، قائلا خلال مداخلة هاتفية مع تلفزيون اليوم السابع: "بعد صدور قرار علاجى على نفقة الدولة، شعرت كأنى فعلا جزء من تراب هذا البلد، وبحب مصر كثيرا وكل الدول العربية.. وفور خروجى من المستشفى سأقوم بإصدار أغنية وطنية تعبيرا عن حبى وامتنانى لما قدمته الدولة لى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة