حنان يوسف تناقش التفكير الإبداعى خارج الصندوق على التليفزيون المصرى

الجمعة، 29 يناير 2021 12:50 م
حنان يوسف تناقش التفكير الإبداعى خارج الصندوق على التليفزيون المصرى حنان يوسف
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناقش الدكتورة حنان يوسف الثامنة من مساء اليوم  الجمعة في الحلقة الجديدة من برنامجها "بنكمل الصورة أهمية " التفكير الإبداعي خارج الصندوق"، وكيفية استفادة المجتمع من ذلك وكيف يعمل المجتمع علي تشجيع الشباب للتفكير خارج الصندوق بشرط أن يكون مرتكزا علي رؤية وتخطيط وهدف من اجل  تحقيق تقدم وتطور المجتمع والانسان.
 
ويكمل البرنامج صورة الوعي باهمية الإبداع الحر للتفكير خارج الصندوق، وذلك من خلال مجموعة من التقارير والفقرات الرئيسية التي  يقدمها فريق الشباب في البرنامج من  كافة الزوايا ومن خلال الفقرات المتنوعة في البرنامح  في مختلف الابعاد الثقافية والنفسية والسياسية وغيرها مثل حكيم روحاني ، ندي ونادين ، احنا والسوشيال ميديا ، كنا وبقينا ، ناس مننا.
 
ويستضيف البرنامج عدد من النماذج  من الشباب المتميز قدموا عددا من المشروعات الابداعية خارج الصندوق ونجحت نجاحا كبيرا داخل المجتمع.
 
ويذاع البرنامج فى الثامنة مساء اليوم علي القناة الثانية بالتليفزيون المصري، وهو إعداد وتقديم د حنان يوسف أستاذ الإعلام والإعداد لمي الجراحي وعلي عبد العزيز وإيمان نبيل وإشراف فني وليد حسن ومجدي عبد العال، والإخراج  لعمرو منصور.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة