روما يخطط لإجراء صفقة تبادلية مع إنتر ميلان بضم سانشيز مقابل دجيكو

الخميس، 28 يناير 2021 05:58 م
روما يخطط لإجراء صفقة تبادلية مع إنتر ميلان بضم سانشيز مقابل دجيكو دجيكو واليكسيس سانشيز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن سعى روما لإتمام صفقة تبادلية مع نظيره إنتر ميلان خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، من خلال حصول فريق الذئاب على خدمات النجم التشيلي أليكسيس سانشيز مقابل إنضمام الهداف البوسنى إيدن دجيكو لصفوف النيراتزورى.

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية أن روما يأمل في إجراء صفقة تبادلية مع إنتر ميلان خلال الميركاتو الشتوى الحالي، للتخلص من نجمه البوسنى إيدن دجيكو بعد دخوله في مشاكل مع المدير الفني البرتغالى باولو فونسيكا حيث يواصل التدريب بشكل منفرد.

أضافت سكاى أن الصفقة التبادلية بين الناديين قد تتم بطريقة سهلة خلال فترة الانتقالات الحالية، خاصة في ظل تقارب الرواتب بين اللاعبين.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة روما في إجراء صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل ضم النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى، ولكن تراجع مسئولي الذئاب خاصة وأن الصفقة سوف تكون معقدة في ظل ارتفاع راتب النجم الأرجنتيني.

وابتعد دجيكو عن المشاركة في مباريات روما خلال الفترة الأخيرة بسبب خلافه مع المدرب البرتغالى فونسيكا، حيث يخوض التدريبات بشكل منفرد حتى حسم مستقبله مع الفريق.

ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 43 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن إنتر ميلان صاحب المركز الثانى برصيد 41 نقطة، ثم روما في المرتبة الثالثة برصيد 37 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة