كافانى: تعلمت الكثير من باتيستوتا.. وكرة القدم تغيرت فى الفترة الأخيرة

الثلاثاء، 26 يناير 2021 06:39 م
كافانى: تعلمت الكثير من باتيستوتا.. وكرة القدم تغيرت فى الفترة الأخيرة كافانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأوروجويانى إدينسون كافانى، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن المهاجم الأرجنتينى جابرييل باتيستوتا كان مرجعا له في بداية مشواره الكروى وتعلم منه الكثير، مؤكدا أن هناك تشابه بين الأهداف التي سجلها مع أهداف نجم التانجو السابق، وقال كافانى في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مان يونايتد "كان باتيستوتا هو المهاجم الذي جمع في الأساس كل السمات وكل ما أعجبني في لاعب كرة القدم من وجهة نظري".

أضاف كافانى "لقد حاولت التعلم والتقاط بعض هذه الصفات. إذا نظرت إليه، فإن أحد الأشياء التي كان لدى باتيستوتا هو ذلك الحدس والقدرة على التوقع والتحرك والركض للتخلص من مراقبه، حتى يتمكن من الوصول إلى المرمى".

وتابع كافانى "أعتقد أن هناك أوجه تشابه في بعض أهدافي مع العديد من الأهداف التي سجلها. لقد كان المهاجم الذي أحببته وأعجبني حقًا لأنه كان لديه القدرة على اللعب بروح قتالية عظيمة ورغبة كبيرة وقوة عظيمة".

وأوضح مهاجم مانشستر يونايتد "كرة القدم قد تغيرت في الآونة الأخيرة. بشكل شخصي، خلال السنوات التي لعبتها في أوروبا، لاحظت هذا النوع من التحول"، مضيفا "عندما تقارن شكل اللعبة عندما وصلت لأول مرة إلى أوروبا وشكلها الحالي، تجد أن كرة القدم اليوم أكثر حداثة".

من ناحية أخرى، يسيطر مانشستر يونايتد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الـ20 من المسابقة اليوم الثلاثاء، والتي ستكون أبرزها قمة توتنهام ضد ليفربول والتي تجمعهما في استاد لندن يوم الخميس.

وتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي فريق مانشستر يونايتد بفارق نقطتين عن جاره مان سيتي، حيث وصل الأول إلى 40 نقطة إلا أن الثاني لديه مباراة لم يخضها، وبمقدوره حال الفوز اعتلاء الجدول رسميا في رحلة البحث عن اللقب المفقود لصالح الريدز الموسم الماضي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة و4 تعادلات و3 خسائر، بينما جاء السيتي في الترتيب الثاني من خلال 38 نقطة حصدها في الفوز خلال 11 لقاء والتعادل في 5 والخسارة في مواجهتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة