هل يُقدم "أبو" أغانى مهرجانات؟.. المطرب يجيب فى لقاء خاص بتلفزيون اليوم السابع

الخميس، 21 يناير 2021 10:00 ص
هل يُقدم "أبو" أغانى مهرجانات؟.. المطرب يجيب فى لقاء خاص بتلفزيون اليوم السابع جانب تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق المطرب أبو، على أغانى المهرجانات، مؤكدًا أنها منتشرة وموجودة وقوية وحقيقية وقادمة من نبض الشارع، مضيفًا:"بحب أغنية أخواتى".

وقال "أبو" خلال حواره على تلفزيون اليوم السابع، أن ألحان أغانى المهرجانات "ذكية جدًا"، وهناك إقبال كبير على هذه الأغاني، مضيفًا:" الفن فن، ومحمد فؤاد عمل أغانى مهرجانات، وممكن أقدم أغانى مهرجانات ولكن بطريقتى".

وأضاف: "هدفى من المزيكا سعادة الناس وبث البهجة فيهم، وهذا ما حدث فى أغنية 3 دقات، وحبيبي يا ليل، وأهواك".

كما تحدث "أبو" عن مشاركاته السينمائية، وعلق اتهامات البعض بسرقته أغنية "محتار أنا ويا البنات" التى غناها المطرب سمير صبري من قبل في أحد الأفلام السينمائية، قائلا: "كلمة سرقة غير مناسبة وغير صحيحة ولكن ما حدث أنهم رشحوني لغناء أغنية لفيلم وقفة رجالة بطولة ماجد الكدواني وبيومي فؤاد وسيد رجب وشريف دسوقي وأمينة خليل وحددوا لى أغنية "محتار أنا ويا البنات".

وأضاف: اقترحت أن نقدمها من خلال حبكة لما يحدث في الفيلم واتصلت بأمير طعيمة فكتب كلمات جديدة  ووافق المخرج فقرر تغيير الكلام ولكن بنفس اللحن، وهذا اللحن أساسا مأخوذ من لحن أغنية فرنسية وأخذنا حقوق اللحن من جمعية دولية مختصة بذلك وقدمناها بكلمات جديدة والحمد لله حققت نجاحا كبيرا جدا، ولم يحدث ولن يحدث أنني مطلقا اسرق لحن أو أغنية لأن العالم قرية صغيرة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة