بيلي ويورينتي يتصدران قائمة المهاجمين المرشحين للانضمام إلى يوفنتوس

السبت، 02 يناير 2021 01:08 م
بيلي ويورينتي يتصدران قائمة المهاجمين المرشحين للانضمام إلى يوفنتوس ديباي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل نادى يوفنتوس الإيطالى بين أكثر من مهاجم فى الفترة الحالية حتى قبل نهاية يناير من أجل التعاقد مع لاعب جديد فى سوق الانتقالات الشتوية الحالية لدعم الهجوم مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو والإسبانى ألفارو موراتا، ويعد أبرز الأسماء المطروحة هو فيرناندو يورينتى مهاجم نابولى، ولكن البيانكونيرى يراقبون بعض الأسماء الأخرى.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن فابيو باراتيشى المدير الرياضى لنادى يوفنتوس يراقب الثنائى جرازيانو بيلى من جهة وليوناردو بافوليتى من جهة أخرى.

ويراقب يوفنتوس بيلى الذى عاد من بعد تجربته بالدورى الصينى وستكون فكرة انتقاله للبيانكونيرى مثالية بالنسبة له ويمكن أن يثبت بيلى أنه أحد أكثر اللاعبين الذى يرغبون فى استغلال الفرص لإثبات أنفسهم مع الفرق الكبرى.

كما يناقش النادى فكرة التعقد مع ممفيس ديباى الذى يرغب فى البقاء بصفوف ليون حتى نهاية عقدة فى نهاية الموسم على أن ينتقل لأى فريق مجانًا، ورغم أن اللعب يفضل الانتقال لبرشلونة، ولكن من فبراير إلى الصيف يمكن أن تتغير العديد من الأشياء.

آخر الأوراق المتاحة هو دييجو كوستا أتلتيكو مدريد ولكن فى الوقت الحالى بدأ بدراسة العروض الإنجليزية المقدمة له فى الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة