ميار الببلاوى تعود للقاهرة بعد رحلة علاج.. وتسجد لله شكرًا

السبت، 16 يناير 2021 07:21 م
ميار الببلاوى تعود للقاهرة بعد رحلة علاج.. وتسجد لله شكرًا ميار الببلاوى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوى، بالشكر إلى الله حيث سجدت فور وصولها مطار القاهرة بعد رحلة علاج سافرت على أثرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وظهرت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوى،  من خلال ستورى حسابها بموقع إنستجرام، خلال سجودها في المطار، وعلقت قائلة: "اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. أنا في بلدى".

ميار الببلاوى  (1)
 

يشار إلى أن الفنانة ميار الببلاوى، كانت كشفت عن تفاصيل حالتها الصحية في تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع" من أمريكا، قائلة: "سافرت أمريكا لمتابعة حالتى الصحية مع الدكتور الخاص بي وكنت سأقضى 10 أيام فقط فى مدينة دالاس بولاية تكساس".

ميار الببلاوى  (3)

وتابعت ميار:" وقبل موعد رجوعى لمصر شعرت بتعب فى جسمى ووجع غريب في رجلى مستحملتهوش وكانت معايا صديقتى وقتها دخلت المستشفى  الدكاترة قالوا بوادر جلطة ولازم اتحجز ولكن صممت انى أخرج من المستشفى".

ميار الببلاوى  (2)

وأضافت قائلة:" وبعد خروجى من المستشفى وكنت بصحبة صديقاتى وشعرت بألم في جسمى كله ولم أشعر بنفسى إلا وأنا على الأرض ودخلت في غيبوبة كاملة ودخلت العناية المركزة وقعدت 17 يوما في المستشفى وركبت دعامة، وحاليا أنا في مرحلة  التعافى، والدكتور منعنى من السفر حاليا لخطورته على صحتى وأن الطيران ممكن يسبب لى مضاعفات، وأول ما اتحسن هنزل علطول"، كما وجهت ميار الشكر والامتنان للسفير المصرى والجالية المصرية لوقفهم بجانبها في أزمته الصحية.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة