أفضل وأسوأ رسومات التاتو من وجهة نظر الرسامين.. فكر كويس قبل ما تختار

الخميس، 14 يناير 2021 08:00 م
أفضل وأسوأ رسومات التاتو من وجهة نظر الرسامين.. فكر كويس قبل ما تختار رسم التاتو
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرسم فنانو الوشم آلاف التصميمات على مدار حياتهم المهنية، ما جعلهم يكتسبون المزيد من الخبرات فى رسم "التاتو"، لذا تكون لديهم آراء مختلفة حول أفضل وأسوأ الرسومات، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع insider.

 

أفضل وأسوأ رسومات التاتو

الرسومات الكبيرة نابضة بالحياة

قال ستيفان هيبويل، أحد فناني الوشم بإنجلترا، إن من أفضل رسومات التاتو من وجهة نظره، هى الرسومات الكبيرة التى تغطى جزءا كبيرا من الجسم، وتتصف بالجرأة وتجعل الرسمة نابضة بالحياة، وغالبًا ما تتطلب مثل هذه الرسومات جلسات متعددة وتكلفة مادية أكثر من التصميمات الصغيرة.

وشم نمر
وشم نمر

 

الوشم الأسود التقليدى له جاذبية

قال جوش هول أحد فنانى الوشم بأمريكا إن رسومات التاتو ذات الخطوط السوداء، لها جاذبية خاصة، وتعتبر من أفضل رسومات التاتو، وتعتمد على استخدام الحبر الداكن لرسم أشكال مختلفة على الجلد.

وشم بسيط
وشم بسيط

وشم بسيط 

أشارت أليسيا هوج، إحدى فنانات الوشم إلى أنها تفضل الرسومات البسيطة، أكثر من الضخمة، مثل رسم الطائرات الورقية والأجرام السماوية، والتى تعتبر من أفضل رسومات التاتو من وجهة نظرها.

وشم قلب
وشم قلب

التصميمات الهندسية

قال أشكون، أحد فناني الوشم، إن التاتو الذى يعتمد على التصميمات الهندسية، من الرسومات الرائعة والممتعة، ويرتبط بعضها بالتقاليد الهندوسية والبوذية والتى تستخدم لأغراض روحية مختلفة، مثل التأمل.

وشم هندسى
وشم هندسى

رسم فروة الرأس

قالت هانا ماروياما، إحدى فنانات الوشم الطبى، إنها تفضل رسم التاتو على فروة الرأس خاصة للأشخاص الذين يعانون من الصلع أو تساقط الشعرأ وكذلك التاتو المرسوم على الشفاه والأظافر والبطن، لإخفاء علامات الجراحات الطبية، حيث ترى أنها من أفضل رسومات التاتو لأنها تعطى حياة جديدة وأمل للناس.

تصميم جذاب
تاتو

وشم طائر الفينيق

طائر الفينيق هو طائر أسطوري مشتق من الفولكلور القديم الذي ينفجر بين الحين والآخر ويعود مرة أخرى من رماده، وترى أليسيا هوج، أن رسم طائر الفينيق والببغاوات والطاووس من أفضل رسومات التاتو الشعبية وخاصة الطيور الملونة والتى تعتبر من الرسومات النابضة للحياة.

وشم جرىء
وشم طائر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة