شبكة Own تعلن: الموسم الثامن من مسلسل The Haves and Have Nots هو الأخير

الأربعاء، 13 يناير 2021 05:11 م
 شبكة Own تعلن: الموسم الثامن من مسلسل The Haves and Have Nots هو الأخير The Haves and Have Nots
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت  شبكة Own، انتهاء سلسلة The Haves and Have Nots التلفزيونية للمخرج تايلر بيري بعد الموسم الثامن الذى يعرض حاليا، على أن ينتهى عرضه خلال العام الجارى 2021، وفقا لما نشر لى موقع " tvseriesfinale ".

وبثت الحلقة الـ 8 من الموسم الثامن والأخير لـ The Haves and the Have Nots، أمس 12 يناير الجارى، على أن يتوقف عرض المسلسل على شبكة Own ، وسيبدأ عرضه من جديد في مايو المقبل.

سيختتم مسلسل The Haves and the Have Nots بـ 209 حلقات، وهذا يعني أنه سيكون هناك ثماني حلقات متبقية عند عودة عرض المسلسل من جديد.

تدور أحداث مسلسل Own حول الأثرياء والطبقة العاملة في سافانا ، وبطولة جون شنايدر ، وتيكا سامتر ، وأنجيلا روبنسون ، ورينيه لوليس ، وكريستال فوكس ، وبيتر باروس ، وتايلر ليبلي ، وغافين هيوستن ، وآرون أوكونيل ، وبريت ديفيس ، وبروك يوريش.

كما طرحت حلقة خاصة من مسلسل Underground، تحت اسم Revisiting Underground، مدتها نصف ساعة من إنتاج Sony Pictures ، بعد طرح أولى حلقات المسلسل المعاد طرحه، يوم 5 يناير من العام الجارى 2021، وفقا لما نشره موقع tvseriesfinale ، وقام المطرب والمنتج التنفيذي جون ليجند، بتقديم العرض الخاص لمدة نصف ساعة وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

المسلسل المعاد عرضه من بطولة جورني سموليت، ألديس هودج، جيسيكا دي جو، الانو ميلر، كريستوفر ميلوني، أميرة فان، ريد دايموند، ميشيل الين، ماسيو سميدلي، مارك بلوكاس.

المسلسل الدرامى يدور حول اقتراب البلاد من حرب أهلية، والنضال من أجل الحرية حيث يحكي مسلسل Underground قصة الأبطال الأمريكيين ورحلتهم إلى الحرية، مع الأسطورية هارييت توبمان التي تشق الطريق.

تم بث مسلسل Underground في الأصل لمدة موسمين على منصة WGN America، من 2016 حتى 2017، وفقا لما نشره "tvseriesfinale ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة