سلمى بلير برفقة صديقها رون كارلسون فى أجواء رومانسية بلوس أنجلوس.. صور

الثلاثاء، 12 يناير 2021 03:00 ص
سلمى بلير برفقة صديقها رون كارلسون فى أجواء رومانسية بلوس أنجلوس.. صور سلمى بلير بصحبة رون كارلسون
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسات الكاميرات، النجمة العالمية سلمى بلير بصحبة صديقها المخرج رون كارلسون في أجواء رومانسية خلال تجولهما في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وظهرت الفنانة البالغة من العمر 48 عامًا، مجددًا برفقة رون كارلسون، حينما كانت تعانقه في لوس أنجلوس، كما جلسا سويًا في مقهى ألفريد، في لوس أنجلوس، حيث كانا يتناولان القهوة.

سلمى بلير بصحبة رون كارلسون في أجواء رومانسية بلوس أنجلوس
سلمى بلير بصحبة رون كارلسون في أجواء رومانسية بلوس أنجلوس


 

وتألقت سلمى بلير في إطلالة أنيقة، مرتدية ملابس سوداء باستثناء زوج من الجوارب المارونية، حيث بدت نحيفة في فستانها الأسود، الذي زينته بحذاء أسود أيضا، كما أكملت نجمة Cruel Intentions إطلالتها بحقيقة جلدية سوداء كبيرة، وحرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذي يتفشى في العديد من بلدان العالم، خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وارتدت الفنانة العالمية، نظارة شمسية لحماية عينيها من أشعة الشمس، كما وضعت في يديها قفازا أسود، وأمسكت بإحدى يديها عصا مشي شفافة، حيث تعاني سلمى بلير  من مرض التصلب العصبي المتعدد، مما دفعها إلى البحث عن علاج بديل يتضمن العلاج الكيميائي قبل عام، فقد شخص الأطباء إصابتها بمرض الأعصاب التنكسية في أغسطس من عام 2018.

سلمى بلير بصحبة رون كارلسون
سلمى بلير بصحبة رون كارلسون

 

وكان المخرج كارلسون بصحبتها، يرتدي قميصًا داكنًا وبنطلون جينز أزرق داكن مع حزام جلدي بني يتميز بإبزيم للكاميرا، كما ارتدى قبعة زرقاء داكنة وظلال شمسية سوداء مستديرة، وغطى وجهه بالكمامة لحماية نفسه من فيروس كورونا.

النجمة سلمى بلير
النجمة سلمى بلير

 

سلمى بلير
سلمى بلير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة