المفتى يهنئ المستشار أحمد سعد الدين وأبو العينين لفوزهما بوكيلى مجلس النواب

الثلاثاء، 12 يناير 2021 10:36 م
المفتى يهنئ المستشار أحمد سعد الدين وأبو العينين لفوزهما بوكيلى مجلس النواب النائب محمد أبو العينين والمستشار أحمد سعد الدين وكيلى البرلمان
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم- كلًّا من المستشار أحمد سعد الدين، والنائب محمد أبو العينين لفوزهما بمنصب وكيلَي مجلس النواب.
 
وتوجه فضيلة المفتي بخالص الدعاء إلى الله سبحانه وتعالى أن يوفقهما في مهام المنصب الجديد، وتلك الأمانة التي أوكلت إليهما، وأن يرشدهما إلى ما فيه صلاح البلاد والعباد.

وكان المستشار حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، أعلن فوز النائبين المستشار أحمد سعد الدين، ومحمد أبو العينين بمقعدى وكالة المجلس.

وحصل المستشار أحمد سعد أمين عام مجلس النواب السابق وعضو المجلس عن حزب مستقبل وطن على 485 صوتا، وحصل النائب محمد أبو العنين عضو مجلس النواب المستقل على 422 صوتا، فيما حصل النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب السابق عن حزب الوفد على 125 صوتا، والنائب محمد عبد العزيز عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب على 45 صوتا، وحصل النائب محمد الجبلاوى على 11 صوتا، وحصلت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، رئيسة السن خلال الجلسة الافتتاحية، على 71 صوتا، وحصلت النائبة حنان عبد المنعم عوض على 6 أصوات، وحصلت النائبة سحر بشير على 5 أصوات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة