زيدان: مباراة ريال مدريد و أوساسونا لم تكن كرة قدم

الأحد، 10 يناير 2021 12:48 ص
زيدان: مباراة ريال مدريد و أوساسونا لم تكن كرة قدم زيدان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن غضبه الشديد عقب المواجهة أمام مضيفه أوساسونا التي انتهت بالتعادل السلبي، حيث أكد أنه كان من المفترض عدم إقامتها، لسوء الأحوال الجوية، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "أل سادار" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني "الليجا"، وسط ظروف مناخية سيئة بسبب تساقط الثلوج. 

وقال زيدان في تصريحات غاضبة عقب انتهاء اللقاء: "العودة إلى مدريد؟ لا نعلم ذلك، مباراة اليوم لم تكن كرة قدم، ولكن كان علينا تحمّل ذلك، كان من المفترض تأجيل المباراة، وليست هناك أعذار، ولكن الظروف ليست مهيأة للعب المباراة".

وأضاف زيدان: "لقد فعلنا ما بوسعنا، لكن الظروف صعبة وسيئة للغاية، لا نعلم حتى متى سنعود، اليوم أو غدًا، علينا نسيان ما حدث اليوم، والتفكير بالفعل على مباراة يوم الأربعاء".

وتابع المدرب الفرنسي: "الملعب لم يمتلك الصلاحيات الكاملة للعب هكذا مباراة، أعلم أن العديد من الأشخاص يحبون مشاهدة هذه الرياضة، ولكن الأجواء لم تكن مهيأة لذلك، كان يجب تأجيلها".

وقال زيدان: "اللاعبون قاموا بالعمل المطلوب ، لكن الظروف لم تساعدهم".

وفشل ريال مدريد فى خطف صدارة الدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده للنقطة 37 ليبقى فى وصافة الترتيب خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 38 نقطة، بينما رفع أوساسونا رصيده للنقطة 15 ليحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الليجا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة