الوحدة الإماراتى يسعى لضم حسين الشحات و عمر خربين فى الميركاتو الشتوى

الأحد، 10 يناير 2021 10:00 م
الوحدة الإماراتى يسعى لضم حسين الشحات و عمر خربين فى الميركاتو الشتوى حسين الشحات نجم الأهلي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إماراتية عن رغبة نادى الوحدة فى الحصول على خدمات نجم الأهلى حسين الشحات، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية؛ لتعزيز هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، فإن نادى الوحدة دخل فى مفاوضات من أجل الحصول على كل من حسين الشحات نجم الأهلى والمهاجم السورى عمر خربين، الذى رحل مؤخرا عن فريق الهلال السعودى للحصول على خدماتهما فى الميركاتو الشتوى الجارى.

وحسين الشحات له تجربة سابقة فى الدوري الإماراتى مع فريق العين، وظهر بمستوى رائع معه خاصة خلال مشاركته فى بطولة كأس العالم للأندية خلال عام 2018، ووصوله إلى المباراة النهائية فى مواجهة ريال مدريد الإسباني.

وكان مسئولو الأهلى قد رفضوا التفريط فى حسين الشحات فى صفقة شراء لابا كودجا، مهاجم العين الإماراتى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وطلب العين استعادة حسين الشحات من الأهلى خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وذلك للموافقة على بيع لابا كودجا للفريق الأحمر، واستطلع مسئولو الأهلى طلبات نادى العين لشراء لابا كودجا ليفاجأوا برغبة العين فى استعادة حسين الشحات والذى تم بيعه للأهلى مقابل 5 ملايين دولار.

ونجح حسين الشحات فى التتويج مع الأهلى فى الموسم بالثلاثية الدوري والكأس محليا بجانب بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الغريم التقليدى الزمالك بالفوز عليه بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة