لاعبو المقاولون يخضعون لـ"رابيد تيست" قبل مواجهة حرس الحدود

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 01:00 ص
لاعبو المقاولون يخضعون لـ"رابيد تيست" قبل مواجهة حرس الحدود المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، والجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس، لإجراءات تحليل "رابيد تسيت"، للكشف عن كورون اليوم الثلاثاء، وذلك استعدادًا للمباراة المرتقبة لذئاب الجبل يوم الخميس المقبل مع حرس الحدود، والتى يستضيفها استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدورى العام.

من جهته، طالب المهندس محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الكرة، عدم التعجل في الصراع على المراكز المؤهلة للمشاركات الأفريقية الموسم المقبل بعد قرارات الاتحاد الأفريقي بتحديد موعد إرسال الفرق المشاركة في النسخة المقبلة من بطولات كاف.

أضاف عادل في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة" مع الإعلامي إبراهيم فايق على فضائية أون تايم سبورتس2، اليوم: "لدينا شهر و20 يوما قبل تحديد المتأهلين لإفريقيا، يجب ألا نأكل في بعضنا وأن ننتظر".
 
وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أخر موعد لتسجيل الاتحاد الأهلية للأندية المشاركة في بطولات الأندية التابعة للكاف في الموسم الجديد.
 
 
وخاطب الاتحاد الأفريقي الاتحاد الأهلية، مؤكدًا أن بداية تسجيل الأندية المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية للموسم الجديد سيبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 1 سبتمبر على أن يكون اليوم الأخير من هذه العملية هو 20 أكتوبر 2020.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة