شاهد العرض البانورامى لمعرض "المجرة" للتشكيلية مروة عزت أون لاين

السبت، 05 سبتمبر 2020 08:00 ص
شاهد العرض البانورامى لمعرض "المجرة" للتشكيلية مروة عزت أون لاين مروة عزت
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار مبادرة وزارة الثقافة "خليك فى البيت - الثقافة بين إيديك"، يعرض قطاع الفنون التشكيلية، عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بالقطاع عرضًا بانوراميًا لمعرض المجرة للفنانة مروة عزت، الذى أقيم فى الفترة من 09/10/2018 حتى 20/10/2018 - بقاعة الباب سليم - متحف الفن المصرى الحديث وذلك عبر المنصة الإلكترونية لقطاع الفنون التشكيلية.

أعمال الفنانة تمتزج فيها الألوان والأشكال وقوة الخيال فهى تثير لدى المتلقى حسا بأنه أمام مشاهد ذات طبيعة كونية تحتوى على إشارات وعلامات تحمل روح العصر وتحمل طابع كل الأزمنة.

وتحرص أيضا إلى تجسيد قيم إنسانية مجردة ذات مساس عميق لمدراء الوجود والتى تؤكد فى أعمالها فى هذا المعرض من خلال الحرية والجمال والتعاطف وإلى تصورها داخل وحدة متناغمة معبرة عن مختلف حالاتها التعبيرية بتكوينات وبناء تصميمى متقن بمساحات متنوعة وعناصر مفعمة بحركة داخلية، لإعطاء قيم جمالية مطلقة مستوحاة من فكرة المجرة.

جدير بالذكر أن بوابة الثقافة تحتوى كنزًا ثقافيًا نادرًا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم ، وتعمل البوابة ايضا على تيسير الخدمات التى تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها فى مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم على خدماتهم إلكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة